المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بنها يزور جامعة وسط الصين الزراعية

الجمعة 18/مايو/2018 - 03:09 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
زار الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، جامعة وسط الصين الزراعية، والتى تعد الأفضل فى مجالي الزراعة والطب البيطري في الصين.

واتفق "القاضي" مع قيادات الجامعة على البدء الفورى فى إعداد البرامج الأكاديمية المشتركة بين الجامعتين والتى ترتبط بسوق العمل فى مصر، مؤكداً على ان جامعة وسط الصين من اهم الشركاء الصينيين لجامعة بنها وان العلاقات بين جامعة بنها تعتبر من اولى الجامعات المصرية التى طرقت باب التعاون مع الجامعات الصينية.

والتقى "القاضى" مع الطلاب والباحثين من جامعة بنها الحاصلين على منح الحكومة الصينية والذى تجاوز عددهم العشرين عضوا، وعبر الطلاب عن سعادتهم بزيارة رئيس جامعتهم وتفقده لأحوالهم خاصة وان اللقاء تم بطلب من رئيس الجامعة بهدف الاطمئنان على احوالهم الدراسية والمعيشية.

كما تفقد "القاضى" اثناء زيارته المزرعة السمكية الجديدة بجامعة وسط الصين، واستعرض التكنولوجيا التى تستخدمها وكيفية ادارتها وانتاجيتها. 

ياتى ذلك من منطلق حرص رئيس جامعة بنها، على نقل التكنولوجيا وخبرات من سبقونا فى المجالات المختلفة، رافق رئيس جامعة بنها خلال الزيارة، وفدا مكون من الدكتور تامر سمير عميد كلية الفنون التطبيقية، والدكتور حازم عليوة منسق العلاقات الدولية فى الصين، والدكتور خالد عيسوى المشرف على الأنشطة الطلابية بالجامعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads