المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد "المرأة في أسبوع" من "زفاف أسطوري لـ" إطلالة رمضانية"

السبت 19/مايو/2018 - 03:31 ص
أسماء حامد
طباعة
تعتبر النجمات أيقونة الموضة ورمز الجمال، وتحرص النساء على متابعة إطلالاتهن في كافة المناسبات والمواقف، حتى تستوحي منهن أحدث صيحات الموضة، وترصد" بوابة المواطن"، موضة النجمات في أسبوع.

أليس عبد العزيز بفستان زفاف أسطوري
تعتبر إطلالة أليس عبد العزيز مدونة الموضة اللبنانية، خلال حفل زفافها، بفستانها الأسطوري، الملوكي، الذي منحها إطلالة خيالية، الأكثر جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت الإطلالة تفوح برائحة الفخامة، وتحولت كأنها أميرة متوجة بفستان زفاف من توقيع المصمم رامي القاضي.
فمنذ أن انتشرت الصور الأولى لحفل زفاف أليس، على على طليس، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفستان، الذي يضاهي كل معاني الجمال وتحلم كل فتاة بإرتداء مثيله، لتصبح أميرة في حفل زفافها.

أحلام تبهر الجمهور مع الأصفر
وأطلت الملكة أحلام، في بداية هذا الأسبوع، خلال الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس"، بإطلالة رائعة مع فستان أصفر بتصميم جذاب من توقيع المصمم زهير مراد، وجاء الفستان مطرز بالكامل بتطريزات في القماش، نفسه مع بعض الشراشيب، حيث وُفقت أحلام في تلك الإطلالة، التى شاركت جمهورها على موقع "إنستجرام" صور لها، ولاقت استحسان كبي، مع الشعر المنسدل، والمكياج المناسب، للفستان الأصفر.
ويعتبر اللون الأصفر، الموضة الرائجة في صيف 2018، فبإمكانك أن تستوحي تلك الإطلالة من أحلام، لحضور إحدى المناسبات الهامة بالنسبة لك.

ساندي
أطلت النجمة المصرية، ساندي على جمهورها من خلال موقع الصور"إنستجرام"، بإطلالة جديدة محتشمة، مع جاكت وقميص وبنطلون، وجاءت الإطلالة كاجول للغاية، وكانت من أحدث جلسات تصويرها، وهذه الإطلالة تناسب المرأة العملية والمحتشمة في نفس الوقت.

غادة عبد الرازق
حرصت الفنانة غادة عبد الرازق، بمشاركة جمهورها، صور مع عائلتها خلال إفطار أول أيام رمضان، واختارت إطلالة بسيطة عملية مع تيشيرت أحمر وشعر قصير أسود، ونظارة، وتشبه إلى حد كبير إطلالتها في مسلسل ضد مجهول، الذي يعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني2018، وبدت الإطلالة بسيط0ة وطبيعية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads