المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الجمعة 18/5/2018

الجمعة 18/مايو/2018 - 04:59 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الجمعة 18/5/2017.

قالت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، إننا ناقشنا الأوضاع في سوريا ودعم العملية السياسية التي ترعاها الأمم المتحدة، وندعم جهود المبعوث الأممي لسوريا من أجل تحقيق السلام، وبحثنا انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووى مع إيران ونأسف لهذا القرار.

قال رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، إن المغرب ستدعم الشعب الفلسطيني حتى ينعموا بدولتهم المستقلة، ونرفض نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة. 

تعرض "بوابة المواطن"، الحلقة الأولى من مسلسل "طايع"، الذي يعرض على فضائية " أون" في تمام الساعة 10 مساءً والإعادة فى 4 صباحًا.

تعرض "بوابة المواطن"، الحلقة الأولى من مسلسل " نسر الصعيد"، الذي يعرض على فضائية "Dmc" في تمام الساعة 10 مساءً والإعادة فى 5 عصرًا.

أكد إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، أن مسيرة العودة مستمرة حتى تحقق أهدافها وهى شكل من أشكال الإبداع النضالي.

قامت قمة إسلامية طارئة في تركيا، اليوم الجمعة، لبحث خطوات الدفاع عن القدس المحتلة والتطورات الخطيرة في غزة عقب مجزرة الاحتلال بحق المتظاهرين.

قال السفير علاء يوسف، مندوب مصر في جلسة مجلس حقوق الإنسان حول فلسطين، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أمر بفتح معبر رفح طوال شهر رمضان الكريم؛ لتخفيف الأعباء عن الشعب الفلسطيني بقطاع غزة. 

قال ممثل فلسطين، خلال جلسة حقوق الإنسان حول الانتهاكات الإسرائيلية بحق الفلسطينيين، إن الفلسطينيون لم يستخدموا أي سلاح ناري خلال مظاهراتهم كي يتم قتلهم، وأن هناك محاولة من جانب الاحتلال الإسرائيلي منذ أكتر من عام لضرب القانون الدولي.

اعتمدت اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، نتائج الموجة التاسعة لإزالة التعديات على أراضي الدولة التي أطلقتها الأسبوع الماضي في جميع المحافظات، وذلك تنفيذًًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باسترداد حق الشعب.

أعلن المعرض البريطاني، أمس الخميس، عن عرض حذاء اللاعب المصري "محمد صلاح"، وذلك ضمن الجناح الخاص بالتحف الأثرية المصرية خلال فترة التحضير لنهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر يوم 26 مايو الجاري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads