المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ريم مصطفى لـ"مجدى عبد الغنى" عن "كوبر": "هو انا نازلة العب معاه"

الجمعة 18/مايو/2018 - 07:59 م
أحمد رفعت
طباعة
شككت الفنانة ريم مصطفى فى شخصية هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، والذى يقدمه رامز جلال فى برنامج "رامز تحت الصفر".

حيث قالت الفنانة لمجدى عبد الغنى، الذى يجسد شخصيته أحد الشخصيات المعاونة لرامز جلال فى البرنامج: "هو انت فاهمه"، مجيبا، أنا عيشت فى البرتغال خمس سنين"، متابعا: "هو بيقولك خليكى فى الأفلام والمسلسلات اللى انتى بتعمليها"، مجيبة: "هو انا بقولك انى هنزل العب معاكو ماتش".

الجدير بالذكر، أن الفنانة ريم مصطفى واجهت خلال حلقتها الثانية التي وقعت فيها داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنانة التي لم تتحمل ما شاهدته.

حيث وقعت الفنانة ريم مصطفى ثانى ضحية لبرنامج الفنان رامز جلال "رامز تحت الصفر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال كل عام، حيث تم تصوير البرنامج الحالي في روسيا.

وظهر رامز جلال في الحلقة الثانية من برنامجه "رامز تحت الصفر" وهو في شكل كوبر، أمام ريم مصطفى والتي صدقت أنها في برنامج "مصر في المونديال" أمام كوبر بصحبة مجدي عبدالغني.

وكان قد نشر الفنان رامز جلال التتر الخاص ببرنامجه "رامز تحت الصفر" على قناة MBC MASR، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads