المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الوادي الجديد تنظم إفطار جماعي لـ1500 فرد بمدينة الخارجة

السبت 19/مايو/2018 - 12:30 ص
محمد حجي
طباعة
تحت رعاية وحضور اللواء محمد الزملوط، محافظة الوادي الجديد، اليوم افطارًا جماعيا كبيرا ضم اكثر من 1500 فرد واسرة، وذلك بحضور جميع قيادات المحافظة التنفيذية والأمنية والشعبية، وبعض من الاسر الاولى بالرعاية والأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة وعمال النظافة وعمال الصرف الصحي، حيث تم توجيه الدعوة لجميع المواطنين للمشاركة في الحفل.

وأكد المحافظ، أن الإفطار الجماعي يهدف إلى إدخال البهجة والسعادة على الجميع وخاصة الأطفال الأيتام وذوي الإعاقة لتدريبهم على القدرة على الاندماج في المجتمع وتنمية روح التعاون والمحبة والتسامح لديهم.

كما أضاف المحافظ، أن حفل الإفطار هو اقل تقدير معنوي لعمال النظافة الذين يقومون بعمل كبير، يستحق الإشادة والتقدير لما يبذلونه من جهد وعرق في ظروف قاسية ووسط حرارة الجو والصيام مؤكدًا عن امتنانه وتقديره للجهد الكبير الذي يقومون به عمال النظافة، مثنيا على عملهم وجهدهم الدؤوب في عملهم الشاق.

يذكر ان محافظ الوادي الجديد، قد وجه بضرورة تنظيم حفلات إفطار جماعي بكل مديرية أو هيئة أو مصلحة حكومية بالمحافظة خلال الشهر الكريم، ليضم جميع العاملين بها وأسرهم، مشيرا إلى أن مثل هذا الأمر يعمل على زيادة الروابط المجتمعية 
مؤكدا على حرص المحافظة على تفعيل أواصر المحبة والإخاء بين المواطنين والعاملين بالجهات والهيئات الحكومية بالمحافظة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads