المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| روحانيات موائد الرحمن تغزو شوارع القاهرة في ثاني أيام شهر رمضان 2018

الجمعة 18/مايو/2018 - 11:50 م
خالد الغول
طباعة
انتشرت موائد الرحمن بمدن ومراكز محافظة القاهرة مع مطلع شهر رمضان الكريم، حيث أعد أهالي العديد من الموائد التي انتشرت في الشوارع وتستمر حتى نهاية الشهر الكريم، لتقديم الإفطار للصائمين، فقد شهدت شوارع وطرقات محافظة القاهرة، اليوم الجمعة، ثاني أيام شهر رمضان 2018، انتشار موائد الرحمن.

ليست موائد الرحمن حكرا على الفقراء والمساكين، ويمكن للميسورين والأغنياء وعابري السبيل والمغتربين، ولكل من افتقد إلى الأجواء الرمضانية الاستفادة من خدماتها.

وتهدف مبادرات موائد الرحمن إلى تحدي الفوارق الاجتماعية، حيث تجد هناك اليافعين والشباب والنساء وكبار السن والأطفال، حيث يتسابق عدد كبير من الأهالي في عمل الخير خلال شهر رمضان 2018 خاصة إفطار الصائمين، عن طريق إعداد مائدة الرحمن للمواطنين، وذلك لاكتساب ثواب إفطار صائم.

وقد ورصدت" بوابة المواطن" الإخبارية بعض موائد الرحمن بشوارع القاهرة، والتي يتوافد عليها العديد من المواطنين، حيث أقام بعض الأهالي عدة موائد للرحمن بإشرافهم لإفطار الصائمين، وانتشرت الموائد أيضا على الطرق.

جدير بالذكر أنه تنشأ كل عام خلال شهر رمضان العديد من موائد الرحمن بشوارع محافظات، بمساحات متفاوتة لاستقبال الصائمين فى أوقات الإفطار والسحور.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads