المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالات عارمة لجمهور أتلتيكو بلقب "يوروبا ليج"

السبت 19/مايو/2018 - 12:04 ص
وكالات
طباعة
انضمت لاعبات فريق أتلتيكو مدريد للسيدات، المتوج بلقب الدوري الإسباني، إلى فريق الرجال، الفائز بالدوري الأوروبي، للفعاليات الاحتفالية اليوم الجمعة في وسط العاصمة مدريد.

واحتشد عشرات الآلاف من مشجعي "الروخيبلانكوس" للاحتفال بالإنجازين الذين حققهما الفريقان، لا سيما في ظل حرمان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للأتلتي من إبرام صفقات جديدة حتى يناير (كانون الثاني) الماضي، والانتقال إلى ملعبه الجديد "واندا متروبوليتانو".

وقال قائد الفريق، غابي فرنانديز: "أود أن أهدي هذا اللقب لفرناندو، لأنه أتلتيكو مدريد"، في تكريم للمهاجم الذي يغادر الفريق بنهاية هذا الموسم ويخوض آخر مباراة له بقميص "الروخيبلانكوس" الأحد المقبل أمام إيبار، بعد فوزه الأربعاء في ليون الفرنسية بأول لقب له مع الفريق.

وانتقلت الكلمة إلى توريس الذي أكد: "لكل الأطفال الذين يحلمون: لا شيء مستحيل، وإذا كنت أتلتيكو فلا يوجد مستحيل أبداً".

وأضاف متأثراً: "قبل 22 عاماً كنت هنا، وكنت طفلاً عمره 11 عاماً، وأتيت لمشاهدة الأتلتي في 1996 حينما فاز بالثنائية (الدوري والكأس) وحلمت بالتواجد هنا يوماً ما".

ومن جانبها، قالت لاعبة فريق السيدات، أماندا: "لحسن الحظ أعرف ما الذي يعنيه التواجد هنا، حيث تتواجدون أنتم، منذ صغري زرعوا بداخلي أن أفضل شيء يحدث لك هو أن تنتمي للأتلتي. لذا رجاء لقنوا أولادكم ما يستحقونه، اجعلوهم ينتمون للأتلتي".

فيما شدد مدرب فريق الرجال الأرجنتيني دييغو سيميوني، قائلاً: "يقولون لنا إن هناك صعوبات في الحياة، وبالطبع هي موجودة، لكن هؤلاء الفتية يحولونها لفرص، والفرص هي احتمالات الفوز، وحينما يرون إمكانية الفوز، يفوزون".

أما المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان فرفض الحديث، لا سيما وأن هناك ما يقال حول مستقبله واهتمام برشلونة بالحصول على خدماته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads