المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز سمات القوة والضعف للمنتخب السعودي قبل مونديال روسيا 2018

السبت 19/مايو/2018 - 09:13 ص
محمود سعد
طباعة
ينطلق في الرابع عشر من شهر يونيو المقبل ، البطولة الأهم في حياة المشجع الكروي ، مع النسخة ٢١ لمونديال روسيا 2018.

وتستعرض لكم "بوابة المواطن" وعلي مدار الأيام المقبلة ، جميع سمات القوة والضعف في منتخبات البطولة.

البداية اليوم مع المنتخب "السعودي" ، والذي يقع في المجموعة الأولى رفقة منتخبات مصر وروسيا والأوروجواي ، وسيخوض مباراة الإفتتاح ضد صاحب الأرض منتخب روسيا يوم 14/6/2018 على ملعب لوزنيكي بموسكو .


أبرز سمات القوة والضعف
يقود الجهاز الفني للأخضر السعودي المدرب الإسباني بيتزي ، ويعتمد على رسم تكتيكي 4/3/3 وتتحول إلى 4/1/4/1 في أوقات كثيره معتمداً على تدوير مستمر للكرة بجانب بناء الهجمه من الخلف للأمام بشكل جيد نوعاً ما مع صعود دائم لأطراف المنتخب في الجانب الهجومي .

تتمثل أبرز عيوب المنتخب السعودي في خط دفاعه ، والذي يعطي الكثير من المساحات للخصم ، وظهر هذا في المباراة الودية للأخضر أمام بلجيكا وانتهت بفوز الأخير برباعية .

أبرز سمات القوة والضعف
أيضا المنتخب السعودي لم يمتلك لاعب خط الوسط المقاتل ، والذي يستطيع افتكاك الكرة قبل الضغط على خط الدفاع .

أبرز نقاط القوة للمنتخب السعودي:-

يستطيع المنتخب السعودي إجادة تنفيذ الهجمات المرتدة مستغلا سرعات الثنائي فهد المولد ونواف العابد ، وكذلك يتميز المنتخب السعودي بإجادة بدأ الهجمة من الخلف للأمام بشكل مثالي نوعا ما .

أما علي مستوى الأسماء فهناك نجوم منتظر تألقهم في روسيا من جانب المنتخب السعودي وهم ( فهد المولد - يحيى الشهري - سالم الدوسري - نواف العابد ) .
أبرز سمات القوة والضعف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads