المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعبو منتخب إنجلترا.. من مشاهدين في 2014 إلى مشاركين في مونديال روسيا 2018

السبت 19/مايو/2018 - 09:54 ص
داليا محمد
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن بدء انطلاق بطولة كأس العالم، والتي تستضيفها روسيا من الفترة 14 يونيو حتى 15 يوليو المقبل.
26 يومًا وتلتفت أنظار الملايين من شعوب العالم لمباريات مونديال 2018، حيث يشارك 32 منتخبًا، وسوف تُلعب 64 مباراة على مدار البطولة.

وكل مشجعي الفرق يتطلعون إلى الفوز بالبطولة الأهم، أو على الأقل الوصول إلى مراحل متقدمة.

وتخوض معظم المنتخبات البطولة بلاعبين شباب، ومنهم من يشارك لأول مرة في المونديال، مثل لاعبو منتخب إنجلترا، الذين يشاركون في البطولة بعد أن كانوا مشاهدين في 2014، وخرجوا من دور المجموعات بعد أن احتلوا المركز الأخير، بنقطة واحدة.

وكان جاريث ساوثجيت أعلن عن قائمة اللاعبين المشاركين بالبطولة والتي تضم 23 لاعبًا من العناصر الشابة ..


لاعبو منتخب إنجلترا..
وألقى موقع "سكواكا" العالمي الضوء على لاعبي منتخب إنجلترا.

ويخوض الأسود الثلاثة منافسات المونديال، ضمن المجموعة السابعة، مع منتخبات بلجيكا، وتونس، وبنما.

وسوف نستعرض لكم بعض اللاعبين المميزين في منتخب إنجلترا وقت إقامة مونديال 2014، الذين تحولوا من مشاهدين، إلى مشاركين في 2018.

1- جوردان بيكفورد (حارس مرمى):

كان بيكفورد يحرس عرين سندرلاند وقت إقامة مونديال 2014، ويبلغ من العمر 20 عامًا، ثم انتقل الحارس الشاب إلى إيفرتون في يوليو 2017، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.
خاض حارس إيفرتون مباراتين دوليتين منذ تصعيده إلى المنتخب الأول في 20 نوفمبر 2017.

جوردان بيكفورد
جوردان بيكفورد
2- جاك بوتلاند (حارس مرمى):

يشارك بوتلاند، حارس مرمى ستوك سيتي، في المونديال لهذا العام لأول مرة، وعندما أقيمت النسخة الماضية في عام 2014، كان يبلغ من العمر 21 عامًا.

كان بوتلاند انتقل إلى ستوك سيتي في يناير 2013، قادمًا من برمنجهام سيتي، ثم أعيد إلى ناديه السابق على سبيل الإعارة، ثم انتقل إلى ليدز يونايتد في 2104، قبل أن يثبت نفسه ويتعاقد معه ستوك سيتي في أغسطس 2014.

خاض حارس ستوك سيتي، 7 مباريات ودية منذ أن تم تصعيده إلى المنتخب الأول في 15 أغسطس 2012، ولعب بوتلاند أساسيًا في مباراة ودية أمام إيطاليا، في مارس الماضي، استعدادًا للمونديال.

جاك بوتلاند
جاك بوتلاند
3- كايل والكر (مدافع):

يشارك والكر في منافسات مونديال 2018، لأول مرة بعد أن منعته الإصابة في عضلات البطن من المشاركة في 2014، الذي كان يبلغ وقتها من العمر، 24 عامًا.

كان والكر ضمن صفوف توتنهام، حينما أقيمت بطولة كأس العالم بالبرازيل، قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2017، ليصبح أغلى مدافع في التاريخ، بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

ولعب مدافع السيتيزن 34 مباراة دولية منذ تصعيده إلى المنتخب الأول في 12 نوفمبر 2011.

كايل والكر
كايل والكر
4- آشلي يونج (مدافع):

غاب آشلي يونج عن منافسات 2014، الذي كان يبلغ وقتها من العمر 28 عامًا، رغم أنه مثل منتخب بلاده في يورو 2012، وشارك في كل المباريات، وكان يلعب ضمن صفوف مانشستر يونايتد، بعد أن انتقل إليه من أستون فيلا في يونيو 2011.

لعب يونج 33 مباراة دولية مع منتخب بلاده، منذ تصعيده في 16 نوفمبر 2007.

آشلي يونج
آشلي يونج
5- ديلي ألي (وسط):

وقت مشاركة المنتخب الإنجليزي فعاليات مونديال 2014، كان ألي البالغ من العمر 19 عامًا حين ذاك، يلعب ضمن صفوف ميلتون كينز دونز، ثم انتقل إلى توتنهام هوتسبير، حتى أصبح أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

خاض نجم توتنهام 23 مباراة دولية، منذ تصعيده إلى المنتخب الأول في 9 أكتوبر 2015.
ديلي ألي
ديلي ألي
6- هاري كين (مهاجم):

شارك كين مع توتنهام في موسم 2014/2013، بعد انتهاء إعارته من ليستر سيتي، وكان كين يبلغ من العمر وقتها 20 عامًا، ثم أصبح أفضل مهاجم في إنجلترا، وأحد أكثر الهدافين الموهوبين في أوروبا.

لعب كين 23 مباراة دولية منذ تصعيده إلى المنتخب الأول في 27 مارس 2015.

هاري كين
هاري كين
7- ماركوس راشفورد (مهاجم):

لم يسمع أحد عن راشفورد في عام 2014 باستثناء مدربي مانشستر يونايتد للشباب، ثم أصبح بسرعة، واحدًا من أكثر اللاعبين إثارة في كرة القدم الإنجليزية.

لعب راشفورد 17 مباراة دولية منذ تصعيده إلى المنتخب الأول في 27 مايو 2016
ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads