المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

2189 ألف طالب يبدأون امتحانات الدبلومات الفنية في الوادي الجديد

السبت 19/مايو/2018 - 11:40 ص
محمد حجي
طباعة
انطلقت صباح اليوم السبت، امتحانات دبلومات التعليم الفنى بمدارس الوادي الجديد على مستوى خمس إدارات تعليمية وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وأكد إبراهيم التداوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، أن عدد لجان امتحانات الدبلومات الفنية 14 لجنة وعدد الطلاب المقيدين بجميع اللجان على مستوى الإدارات التعليمة بلغ 2189 طالب وطالبة.

وأشار إلى، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المديرية وغرف عمليات خاصة بالإدارات التعليمية، مؤكدا أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات لانطلاق الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمراقبين لتأدية الامتحانات دون أي معوقات، حيث تم تجهيز مراكز توزيع الأسئلة واستراحات المراقبين.

وأضاف وكيل وزارة التعليم، أن كافة أعمال الامتحانات يتم متابعتها عن طريق برنامج سكايب والذي ساهم كثيرا في التواصل مع المناطق النائية والبعيدة بالمحافظة والتي يصعب المرور عليها.

وأضاف التداوى، أن غرفة عمليات المديرية لم ترصد اى شكاوى أو حالات غش في اليوم الأول للامتحانات، كما تم إجراء مرور على استراحات المراقبين للتأكد من وجود مبردات وثلاجات للمياه بها بهدف توفير كافة سبل الراحة لمراقبي الامتحانات خلال الشهر الكريم. أن بعدد "14 لجنة و2189 طالب وطالبة"، و28 استراحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads