المواطن

عاجل
بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تنظم حفل زفاف جماعى لعدد 500 شاب وفتاة من الأسر الأكثر إحتياجاً بتوجيه الرئيس.. محافظ البحر الأحمر ورئيس قناة السويس يشهدان افتتاح "مصنع مصر" لبناء القاطرات بسفاجا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر رمضان 2018.. نجم الأهلى السابق يحكى قصته مع رمضان السيد ورفضه الإفطار في رمضان

السبت 19/مايو/2018 - 12:57 م
جمال عقل
طباعة
تستعرض "بوابة المواطن" أهم المواقف والكواليس الحصرية خلال شهر رمضان 2018 الكريم في رحلته مع كرة القدم أيام الصيام.

إلتقت " بوابة المواطن " مع أحمد رجب نجم نادى أسوان النادى الأهلى والإسماعيلى الأسبق والمدرب العام لنادى الترسانة الحالى وكشف لها عن أهم الكواليس الذي مر بها في شهر رمضان .

حيث أكد أحمد رجب نجم الأهلى الأسبق إنه يواظب دائما على قراءة القرآن الكريم وصلاة التراويح خلال شهر رمضان المبارك مع الأحبة والأصدقاء .

وأشار أحمد رجب إلى أن هناك ذكريات تربطه بشهر رمضان الكريم منذ أن كان لاعبا بنادى أسوان وتذكر أن تعرض لموقف صعب عندما فرض المدير الفنى رمضان السيد وقتها الإفطار على اللاعبين وحدث ذلك في مباراة الألومنيوم فامتثل بعض اللاعبين لتعليماته ولكنى رفضت الإفطار وتمسكت بالصيام وأديت مباراة قوية وقتها وكانت من أجمل المباريات التى لعبتها في هذا الموسم .

وأضاف أحمد رجب بأن رمضان هو أفضل شهر فى العام لذلك يجب استغلاله فى الالتزام بأداء الفرائض والعبادات والتقرب إلى الله بجانب العمل الدنيوى .

وأشار ظهير الإسماعيلى السابق إلى أنه يحرص أيضا فى رمضان على قضاء وقت أطول مع عائلته وإقامة إفطار جماعى حرصا على صلة الرحم بجانب زيارة الأصدقاء المقربين .

كما أنه يحرص على زيارة أسوان بالرغم من إقامته بالقاهرة من أجل الإفطار مع الوالد والوالدة والأقارب والأصدقاء واستعادة ذكريات رمضان القديمة والجميلة ومقابلة الأصدقاء القدامى سواء من كانوا معى بالدراسة أو الملاعب .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads