المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بنى سويف يبحث عن 6 لاعبين سوبر من أجل عيون الدوري الممتاز

السبت 19/مايو/2018 - 12:22 م
المدرب محمد يوسف
المدرب محمد يوسف
جمال عقل
طباعة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بني سويف بقيادة محمد يوسف على المراكز التي تحتاج للتدعيم خلال الميركاتو الصيفى فى ظل سعى مجلس الإدارة برئاسة على سليم والجهاز الفنى بالكامل على تكوين فريق قوى قادر على المنافسة على الصعود للممتاز فى الموسم الجديد.

أكد محمد يوسف المدير الفنى للفريق الأول بنادي بني سويف أن الجهاز الفني يبحث عن لاعبين مميزين فى مراكز قلب الدفاع والوسط المدافع وخط الهجوم حيث يحتاج الفريق لمهاجمين من اللاعبين الهدافين وكذلك مركز الظهير الأيسر مشيرًا إلى أن جملة اللاعبين الذين يحتاجهم الجهاز الفني يبلغ ستة لاعبين.

وأضاف أنه جاري التفاوض مع اللاعبين الذين حددهم الجهاز الفني مشيرًا إلى أن يوسف وضع معايير أساسية عند اختيار اللاعبين الجدد وأهمها الجدية والحماس والإصرار وطموح المنافسة على الصعود للممتاز.

وأشار يوسف إلى أنه تم التعاقد مع ثلاثة لاعبين من الصفقات السوبر هم معتز محروس نجم فريق الأسيوطى و محمود عاطف ميسى لاعب المنيا ومحمود محمد " بوجا " لاعب وسط بترول أسيوط ويأمل فى استكمال صفوف الفريق فى الفترة الحالية حتى يبدأ الإستعداد للموسم الجديد .

ومن ناحية أخرى اعتمد مجلس إدارة نادى بني سويف برئاسة على سليم تشكيل الجهاز الفنى والإداري والطبي للفريق الأول لكرة القدم والذي سيقود الفريق بالموسم المقبل بالقسم الثاني.

وضم التشكيل كلا من: محمد يوسف مدير فني ووائل حبيب مدير للكرة وثلاثة مدربين هم ياسر رجب ومصطفى هيرو وأحمد مصطفى ونبيل شعبان مدرب حراس المرمى وحاتم عويس وحسام جابر للعلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ومحمد أبو السعود وأحمد ماهر إداريين وعلى جاد مسئول للقيد.

الجدير بالذكر أن بني سويف أنهى الموسم بالمركز الرابع بمجموعة الصعيد برصيد 50 نقطة.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads