المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر رمضان 2018.. حكم القمة يروي كيف ضحك عليه الراحل محمود عثمان في "مائدة الإفطار"؟

السبت 19/مايو/2018 - 02:05 م
راجح الممدوح
طباعة
تستعرض "بوابة المواطن" كل يوم حكاية وكواليس نجوم كرة القدم المصرية في شهر رمضان 2018 المبارك وأشهر المواقف والكواليس التي حدثت له في الشهر الكريم .

وفي هذا اليوم يروى لنا الحكم الدولي محمد الحنفي الذي أدار لقاء القمة 116 الأخير بين الأهلي والزمالك والذي أنتهي لصالح الأبيض بهدفين مقابل هدف في مباراة دراماتيكية وعصيبة .

يقول الدولي محمد الحنفي أنه يتذكر يوم الإفطار في نادي الصيد الرياضي بدعوة زميله الحكم الدولي محمود عاشور هو وكل زملائه ورموز التحكيم وقبل الإفطار جلس بجواري الراحل العظيم الكابتن محمود عثمان الحكم الدولي الأسبق وابلغني بالجلوس بجواره على مائدة الإفطار بنادي الصيد .

وعندما جلست بجوار الراحل محمود عثمان قال لي هات لي أي حاجة اطلبها منك يا حنفي فوافقت على الفور ووقفت على المائدة وظللت اتحرك وأجلب له الطعام من لحوم وفواكه وخضروات وأشهي الأطعمة والمشروبات ودخل آذان المغرب والكل يتناول طعام الإفطار والأكل هيخلص ولم أفطر وأنا أقف بجوار الكابتن محمود عثمان فقلت له ياكابتن " أنا لم أفطر حتى الآن والمغرب أذِّن من بدري " فرد قائلاً عليه رحمة الله " طالما أنا فطرت كأنك أنت فطرت يا حنفي " وقتها ضحك الكل على هذا الموقف في مائدة الإفطار وهذا من المواقف التي لا أنساها في حياتي بشهر رمضان .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads