المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دورات علم النفس والتنمية البشرية بنادى بنى سويف الرياضى

السبت 19/مايو/2018 - 02:46 م
شعبان طه
طباعة
أعلن مجلس إدارة نادي بنى سويف الرياضى، برئاسة على سليم، اليوم السبت، عن تنظيم دورات لأولياء الأمور وأبنائهم من أعضاء النادى فى مجالات علم النفس والتنمية البشرية والإرشاد الأسرى لتفعيل جودة وتربية النشء، وذلك عن طريق أمسية لأولياء الأمور كل جمعة فى شهر رمضان المبارك، بداية من الجمعة الثانية من رمضان الموافق ال 25 من شهر مايو الجارى، الساعة 9 مساءا.

وأوضح على سليم، رئيس مجلس الإدارة، أنه سيتم تنظيم فعاليات كورس مخصص للمراحل التعليمية "الثانوية والجامعية "، فى مجال التنمية البشرية والإعداد لسوق العمل، وفن المقابلة الناجحة، وإختيار شريك الحياة من الخميس الثاني من رمضان الموافق الـ 24 من شهر مايو الجارى، فى تمام الساعة 9 مساءا. 

وأشار إلى أنه سيتم تنظيم كورسات القائد الصغير للمراحل الإبتدائية" الصف الخامس والسادس الإبتدائي والإعدادية" يوم السبت الثاني من رمضان الموافق 26 من شهر مايو الجارى، فى تمام الساعة 9 مساءا، مؤكدا على أن يوجد خلال هذه الكورسات تخصيص وقت للإرشاد الأسرى، وأن هذة الكورسات ستمتد خلال شهور الصيف. 

وأكد على أنه من سيحاضر بالكورسات المحاضر جون سعد، وهو مدرب معتمد في الموارد البشرية والتنمية البشرية من جامعة القاهرة، حاصل على الاعتماد من البورد الأمريكى فى مجال البرمجة اللغوية، عضو فى برنامج إعداد القادة بالجامعة الأمريكية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads