المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رسميا.. فستان زفاف ميجان ماركل من جيفنشي

السبت 19/مايو/2018 - 02:43 م
أسماء حامد
طباعة
أنطلقت صباح اليوم، مراسم حفل زفاف ميجان ماركل، على الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، حيث غادرت ماركل ووالدتها دوريا راغلاند فندقهم ليلة أمس، بيت كليفدين، لكاتدرائية القديس جورج لحضور الاحتفال الفعلي هذا الصباح، في كنيسة "سان جورج" بقلعة "ويندسور".

وانتشرت الكثير من الشاعات حول مصمم فستان الزفاف.

ولكن ذكر موقع مجلة"vogue"، الفرنسية، رسميا مع إقرارات الزواج، إن فستان زفاف ميجان ماركل من توقيع جيفنشي من قبل  المصممة كلير وايت كيلر، المديرة الإبداعية لجيفنشي. 

وجاء تصميم الفستان أنيق للغاية، مع رقبة القارب والعصر الكلاسيكي، يعلوها ذيل أكثر من 5 أمتار. على جانب تصفيف الشعر، كانت ترتدي كعكة منخفضة تعلوها تاج تاجي من الملكة ماري، زوجة جورج الخامس، التي يرجع تاريخها إلى عام 1932.

كما جسد الفستان أناقة كبيرة، إلى حد كبير، الفستان، وهذا ما يشير إلى رموز البيت الفرنسي، والمونسنيور هوبير دي جيفنشي، وهو أكبر دليل على خبرة الأزياء الراقية، مع خطوطها النقية والعاطفة هي نتيجة لتجميع من ست طبقات.

حيث أرادت ميجان ماركل، التي اجتمعت في أبريل 2018 برؤساء حكومات الكومنولث، المنظمة الحكومية الدولية التي تضم 53 دولة عضوا لدعوتهم لحضور الحفل، والتي يعتبر هاري سفير الشباب فيها، أن تحي تلك المنظمة من خلال فستانها.

حيث صممت كلير وايت كيلر، حجابًا يمثل بطريقة مميزة ومذهلة، النباتات الموجودة في كل ولاية من الولايات الـ 53.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads