المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| قبلة ملكية في زفاف "ميجان ماركل" والأمير "هاري"

السبت 19/مايو/2018 - 03:29 م
أسماء حامد
طباعة
تعتبر مراسم حفل زفاف ميجان ماركل، على الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، هو حديث الصحف العالمية اليوم.

وانطلقت مراسم الزفاف منذ صباح اليوم، في كنيسة "سان جورج" بقلعة "ويندسور"، وحرص المصورين والمراسلين على نقل مراسم الاحتفال لحظة بلحظة.

وكانت من ضمن الصور التى نشرها، موقع مجلة"vogue"، الفرنسية، صورة لقبلة الأمير هاري، لـ" ميجان ماركل"، وكان قد أعلن قصر "بكنجهام"، اليوم السبت، أن الملكة إليزابيث منحت الأمير هاري لقب دوق ساسكس، ما يعني أن ماركل أصبحت دوقة ساسكس.

ويعتبر الأمير هاري، ثاني أبناء ولي العهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز، من زوجته الأولى ديانا أميرة ويلز، ويعتبر السادس في ترتيب عرش بريطانيا بعد والده الأمير تشارلز وشقيقه الأكبر الأمير ويليام وأبناء أخيه الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

أما ميجان ماركل، ولدت بتاريخ 4 أغسطس من العام 1981 هي ممثلة أمريكية، عارضة وفاعلة جمعوية، منذ عام 2011 وماركل جسدت شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، وكانت قد عملت سابقًا لحسابهم الخاص فن الخط.

ويذكر أن ماركل كانت على علاقة مع الأمير هاري منذ يونيو 2016، وأعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018، وبعد حفل الخطوبة، أعلنت ماركل أنه أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، كما أعربت أنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads