المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فابريجاس يكشف عن سبب طريف لإصراره على تكرار إنجازه مع آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي

السبت 19/مايو/2018 - 04:39 م
داليا محمد
طباعة

أعرب الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب وسط تشيلسي عن أمنياته بالفوز مع فريقه، بكأس الاتحاد الإنجليزي، أمام مانشستر يونايتد، الذي سيقام اليوم على ملعب ويمبلي.

 

وكشف فابريجاس عن سبب تمنيه الفوز، هو أن والده، أضاع ميدالية الفوز مع فريقه السابق آرسنال، في عام 2005، بعد الفوز على مانشستر يونايتد، 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية.

 

وقال نجم تشيلسي في تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية: "لا أستطيع أن أجدها. كان والدي يحتفظ بها، وعندما كبرت، قلت له ذات يوم: اسمع، أين كل ميدالياتي وأشيائي؟".

 

وتابع: "لقد كاد أن يضيع ميدالية كأس العالم حتى! كانت في منزل أمي في صندوق. لديّ جميعهم تقريبًا ولكنني فقدت اثنين أو ثلاثة".

 

وأضاف: "لقد وجدت ميدالية كأس العالم. لكن كأس الاتحاد الإنجليزي هذا ، لا يمكنني العثور عليها!".

 

واختتم فابريجاس تصريحاته، قائلاً: "سيكون ذلك جميلاً. آمل أن يحدث هذا اليوم. إذا فزنا، أتمنى هذه المرة أن أهتم بالميدالية!".

 

وكان النجم الإسباني فاز مع آرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عام 2005، كما حقق لقب كأس العالم مع منتخب بلاده في عام 2010، وبطولتي كأس الأمم الأوروبية في عامي 2008، و2010.

 

كما حصل فابريجاس مع برشلونة على 6 ألقاب: (الدوري الإسباني، في عام 2013، كأس ملك إسبانيا، في عام 2012، كأس السوبر الإسباني في عامي 2011، و2013، كأس السوبر الأوروبي، 2011، ثم كأس العالم للأندية في عام 2011).

 

وحقق فابريجاس مع تشيلسي الدوري الإنجليزي، في عامي: 2015، و2017، وكأس الرابطة في 2015.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads