المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عبد العاطي يحدد أول يونيو انطلاق فترة إعداد أسوان للممتاز ب

السبت 19/مايو/2018 - 09:11 م
جمال عقل
طباعة

حدد مجلس إدارة نادي أسوان برئاسة اللواء أحمد سليمان بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول للكرة بقيادة مجدي عبد العاطي أول يونيو المقبل موعدا لانطلاق معسكر إعداد الفريق بالقاهرة لتجهيز اللاعبين وخوض مباريات ودية مع فرق قوية استعدادا للقسم الثاني في الموسم المقبل.

أكد مجدي سبالك نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة أن الإدارة وافقت على إقامة معسكر إعداد مبكر للفريق من بداية يونيه المقبل من أجل زيادة انسجام اللاعبين والتعود على خطط المدير الفني وتجربة لاعبين جدد وضم صفقات سوبر جديدة لدعم صفوف الفريق.

وأشار مجدي سبالك أن فريق أسوان سيعود لمقر النادي بعد مرور 14 يوما من معسكره بالقاهرة لاستكمال التدريبات وخوض مباريات ودية بأسوان ثم يسافر لمعسكر آخر بالإسكندرية بداية شهر يوليو القادم لمدة 15 يوما ويتخللها مباريات ودية مع فرق قوية بوجه بحري للوقوف على مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا.

وقال إن مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق سيضم عدد كبير من اللاعبين الناشئين لدعم الفريق الأول ويكونوا نواة للفريق في المستقبل.

وأشار مجدي سبالك إلى أن المنافسة بمجموعة الصعيد ستكون شرسة للغاية فى الموسم المقبل وجميع الفرق تستعد بقوة للقسم الثاني أملا في الصعود للدوري الممتاز وتسعى لضم لاعبين مميزين من بين اللاعبين الأبرز بالمجموعات الثلاثة بالقسم الثاني.

وتمنى سبالك التوفيق لمجدي عبدالعاطي وجهازه المعاون مؤكدا أنه مدرب قدير واكتسب خبرات كبيرة من العمل مع مختار مختار المدير الفني بالإنتاج الحربي وأنه يسعى لتحقيق نجاح وإنجاز جديد مع أسوان .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads