المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يضع شرطا ناريا لـ"محمد صلاح" لمقارنته بالأسطورة "كريستيانو"

الأحد 20/مايو/2018 - 12:47 ص
محمد إبراهيم
طباعة
وضع يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي شرطًا ناريًا لنجمه المصري محمد صلاح حتى يستطيع منافسة أسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

وقد ظهر النجم المصري محمد صلاح في شكل مذهل منذ انتقاله من روما إلى ليفربول بالصيف الماضي ، وسجل 44 هدفًا في جميع المسابقات في أول مواسمه على ملعب أنفيلد.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية: يجب أن يستمر محمد صلاح في تحقيق هذه الأرقام عامًا بعد عامًا من أجل منافسة كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد على الألقاب الفردية.

وأضاف كلوب: لعب محمد صلاح موسما رائعا لكن كريستيانو رونالدو لعب 15 موسما مثل هذا ، رونالدو يسجل ما يقارب 47 هدف سنوياً ، هذه أرقام مجنونة.

وتابع: لماذا يجب علينا مقارنة صلاح برونالدو؟ في وقت بيليه لم يقارن أحد بيليه مع لاعبين آخرين.. وواصل قائلًا: هل هو جيد مثله؟.

وأردف: الآن لدينا ليونيل ميسي ورونالدو، لقد سيطروا على كرة القدم لبضع سنوات ، و في الأونة الأخيرة الاثنان تجدهما دائماً في المكان المناسب لتسجيل الأهداف وهذا هو أصعب شيء يمكن القيام به في العالم، هذا هو السبب في أنهم في مكان الذي هم عليه الآن.

وعن شائعات انتقال صلاح إلى ريال مدريد ، أجاب كلوب قائلًا: وجود محمد صلاح  وكريستيانو رونالدو في نفس الفريق لن يكون سيئًا، لكن في هذه اللحظة لن أغيّر ساديو ماني. لانه يؤدي بشكل جيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads