المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\5\19

الأحد 20/مايو/2018 - 01:06 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

يتحول العلاج داخل مصحات علاج الإدمان إلى مسلسل لتعذيب وموت المدمنين المطالبين لعلاجهم داخل "مصحات الإدمان".

تعرض بوابة المواطن الحلقة الثالثة من مسلسل "نسر الصعيد" المذاع عبر فضائية "Dmc" في تمام الساعة 10 مساءً والإعادة فى 5 عصرًا.

قال الفنان سمير صبري، إن الغلطة الوحيدة التى يريد محوها من تاريخ حياته هي انفصاله عن زوجته الإنجليزية، لاسيما أنها أخذت ابنه معها ليعيش فى انجلترا.

قال الفنان سمير صبري، إنه أصر على عودة سامية جمال إلى الرقص الشعبي، وفعل كل ما يستطيع لكي يعيدها إلى الرقص بعد تقدم العمر بها، حيث كان عمرها حينما عادت للرقص 60 عامًا.

قال الفنان محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، خلال الحلقة الثالثة الذي وقع فيها داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنان الذي لم يتحمل ما شاهده: "أس أس هيفرح فيا جدا وعلى ربيع".

قال الفنان محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، خلال حلقته الثالثة الذي وقع فيه داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنان الذي لم يتحمل ما شاهده: "أشهد أن لا إله إلا الله".

واجه الفنان محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، خلال الحلقة الثالثة الذي وقع فيه داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل الفنان الذي لم يتحمل ما شاهده.

تعرض "بوابة المواطن"، الحلقة الثالثة من مسلسل "رحيم"، الذي يعرض على فضائية "الحياة"، في تمام الساعة 11 مساء، وإعادته الساعة 5 صباحًا.

قال الشيخ خالد الجندي، أحد علماء الأزهر والمؤلف الإسلامي، إن القدس المحتلة لن تسترد إلا بتحرك عام من الدول الإسلامية والعربية، لاسيما أن المسلمين يدعون منذ 100 عام يدعون الله بالمساجد لكى يزلزل الله اليهود وقوات الاحتلال الإسرائيلى.

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن ثروت الخرباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان، قال في كتابة "سر المعبد" الذي صدر عن جماعة الإخوان الإرهابية، إن القيادي الإخواني محمد بديع ومحمود عزت هم تلاميذ الراحل شكري أحمد مصطفى، أمير جماعة التكفير والهجرة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads