المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريفيو : ملخص الحلقة الثانية والثالثة من مسلسل "عوالم خفية" في عشرة أسطر

الأحد 20/مايو/2018 - 04:11 ص
محمد فهمي
طباعة
(1)
يبدأ الصحفي هلال كامل في قراءة مذكرات الفنانة مريم رياض والمكتوبة بخط يدها، وتستخدم الفنانة في مذكراتها حروف الأسماء بدلًا من كتابتها كاملة.
(2)
تتذكر الصحفية نهي مندور أحداثًا أليمه قد حدثت لها من قبل فتصاب بذعر وكوابيس النوم، كانت هذه الأحداث عندما دخلت في زيجة فاشلة من تلميذ والدها، وربما هذا هو سبب تعاطيها للمهدئات.
(3)
بالتعاون مع الحفيد زيزو، يبحث هلال كامل عن كل الأخبار المتعلقة بمريم مرتضي علي الإنترنت وبالفعل يتطابق خط يدها الذي مضت به أوتوجرافات سابقة مع الخط المكتوبة به مذكراتها.
(4)
يذهب هلال كامل إلي الكاتب الروائي نبيل السنهوري صاحب غلاف الرواية التي استخدمتها مريم مرتضي لمذكراتها.
(5)
ينصح نزار (صلاح عبد الله) ورئيس تحرير جريدة نبض الشعب أن يبتعد هلال عن هذا الموضوع، فيخبره هلال أن الموضوع يبدو جريمة قتل ليست جريمة انتحار
(6)
يتولي أمر ملف "هلال كامل" في الأمن الوطني الضابط رأفت (الفنان فتحي عبد الوهاب) بدلًا من الضابط فؤاد.
(7)
يكتشف هلال كامل أن الطبيب النفسي للفنانة مريم مرتضى أختصرته بمذكراتها بحرفي (م.م)، ويحاول أن يبحث عنه بمساعدة ابنه الطبيب.
(8)
يكتشف هلال كامل أن مريم مرتضي قد ارتبطت بأحد الرجال الذي كان يشغل منصبًا مرموقًا في التسعينات وقد حملت منه وأمرها أن تسقط الجنين ولكنها رفضت.
(9)
أكتشف هلال أيضًا أن زوجها قد تورط في استيسراد صفقة أنسولين مغشوشة راح ضحيتها 300 شخص، واتهموا أحد الموظفين ويدعي (س،غ) وألصقوا به التهمه زورًا.
(10)
بعد البحث يكتشف هلال أن هذه القضية كانت موجودة حقًا وأن هناك رجل يدعي سعيد غنام (س،غ) حكم عليه بالمؤبد في هذه القضية!


المساتر سين :
هلال كامل وهو يحاول أن يرشد ابنته عن كيفية تربية حفيدته. 

أفضل جملة حوارية :
هلال كامل: "احنا صحفيين مش بتوع طرشي"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads