المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفيتولينا تعدد ملامح تطور مستواها

الأحد 20/مايو/2018 - 06:55 ص
وكالات
طباعة
أكدت لاعبة التنس الأوكرانية، إيلينا سفيتولينا، الساعية لتكرار لقبها في بطولة روما المفتوحة، اليوم السبت، أنها "فخورة" بنفسها لتمكنها من التأهل للنهائي، للعام الثاني تواليا، موضحة أنها ستكون راضية تماما حال تكرار التتويج.

وكانت سفيتولينا، المصنفة الرابعة بين لاعبات التنس المحترفات، قد عبرت للمباراة الختامية بعد تخطيها منافستها في نصف النهائي، الإستونية أنيت كونتافيت، بنتيجة 6-4 و6-3، بعد ساعة و14 دقيقة.

وستدافع الأوكرانية عن لقبها، أمام الفائزة بمباراة نصف النهائي الأخرى، التي ستجمع بين الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الأولى عالميا، والروسية ماريا شارابوفا، التي سبق وتوجت بهذه البطولة الإيطالية، ثلاث مرات.

وصرحت سفيتولينا عقب التأهل "سألعب في النهائي غدا، والفوز به سيكون أمرا مميزا.. أنا فخورة بنجاحي في الوصول للنهائي، لقد كان المشوار صعبا منذ البداية، الهدوء الآن هو المهم، ما زلت غير راضية بنسبة 100%، لأنه يجب عليّ أن ألعب غدا".

وأوضحت أنها ترى نفسها هذا العام لاعبة متكاملة أكثر، مقارنة بمستواها في الموسم الماضي.

وقالت "لقد تحسنت قليلا في كل شيء، أضرب بشكل أفضل، وأنا بحالة ذهنية أحسن وإرسالي أفضل، أصبحت لاعبة متكاملة أكثر، ولكن لا يزال هناك الكثير جدا من الأشياء التي علي تحسينها".

وأضافت سفيتولينا "أعتقد أن أدائي كان جيدا فعلا، أنا راضية عن كيفية إدارتي للحظات الضغط، لقد فعلت ذلك هذا الأسبوع أمام لاعبات كبار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads