المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| بعد التصريحات الصادمة.. رئيس جمعية الأورمان: ربنا يهدي الجميع للصح

الأحد 20/مايو/2018 - 10:34 ص
رانيا منصور
طباعة
قال اللواء ممدوح شعبان، رئيس جمعية الأورمان، إن المقصود من تصريحه بأن مصر لا يوجد بها فقراء، بأن الخير أصبح موجود في كل بيت في مصر، موضحًا أن المصري يقف بجانب أخيه المصري في كل مكان، وعن رأيه في الدعوات التي أطلقها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بوقف التبرعات للجمعيات الخيرية، قائلاً: "ربنا يهدي الجميع للصح".

وأكد شعبان، في مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح" على فضائية سي بي سي اكسترا، أن تصريحاته فهمت بشكل خاطئ، وكل ما كان يقصده هو التركيز على الجانب الإيجابي وهو أن مصر مجتمع مدني قوي، مشيرًا إلى أنه يتكاتف جميع الجمعيات والمجتمع المدني والقطاع الخاص لن يشهد بيت مصر في رمضان هذا العام أي فقر او احتياج .

وأضاف شعبان، أن المقصود من تصريحاته، هو أن يثبت لكل محتاج أننا كمجتمع مدني معكم سواء في عمليات القلب أو الأجهزة التعويضية وعمليات العيون وغيرها، مؤكدًا أنه توخى الشفافية والصدق، عندما قال إن التبرعات زادت بشكل كبير، وقال: "كان ممكن أكدب وأقول احنا مش لاقيين لكني قولت الصدق" .

يذكر أن العبارة التي أطلقها اللواء ممدوح شعبان، قد أثارت ، استياءًا شعبياً واسعاً؛ عندما أكد عدم وجود فقراء في مصر، وذلك خلال جلسة "اسأل الرئيس" التي عُقدت الأربعاء الماضي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ضمن جلسات المؤتمر الوطني الخامس للشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads