المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ظافر العابدين".. من الترجي التونسي إلى جان التليفزيون العربي

الأحد 20/مايو/2018 - 12:59 م
أماني سلام
طباعة
حقق الفنان ظافر العابدين، نجاح وشهرة كبير في مصر بوقت قصير، وذلك منذ ظهوره في الساحة الفنية المصرية، حيث أصبح فتى أحلام الكثيرة من البنات، حيث شارك في كثيرة من الأعمال التي حققت نجاحًا مع أهم الفنانين في مصر ولقب ظافر بالجان.

ويعد ظافر العابدين من النجوم التي تعود عليها الجمهور، ويريد دائمًا يعلم ما الذي يقدمه ظافر في هذا الموسم من الأعمال الدرامية في رمضان والذي لا يعرفه الكثير عن النجم ظافر العابدين، هو أنه كان لاعب كرة قدم في بداية حياته حتى إلى سن 23 سنة إلى أنه أصيب إصابة منعته من اللعب لمدة سنتين، وعمل كموديل بالإضافة إلى بعض الأعمال أخرى.

بدايته في الدراما المصرية:

بدايته في مصر كانت من خلال مسلسل "فيرتيجو" في عام 2012، وشارك البطولة مع الفنانة هند صبري، والذي حقق نجاح كبير، وذلك برفقة مجموعة كبير من نجوم الفن.

نيران صديقة:

شارك في مسلسل "نيران صديقة" بدوره رجل يدعى رأفت، مع النجمة منة شلبي، عمرو يوسف، كندة علوش، وغيرهم من الفنانين.

فرق توقيت:

وفي عام 2014، شارك ظافر في مسلسل فرق توقيت مع الفنان تامر حسني، ولم يحقق هذا المسلسل النجاح المتوقع إلى أنه لم ينال إعجاب بعض الجمهور.

تحت السيطرة:

وفي عام 2015، شارك مع النجمة نيللي كريم في مسلسل "تحت السيطرة"، والذي حاز على إعجاب كثير من الجمهور، واعتبر البعض أن هذا المسلسل انطلاق ظافر أن يفرض نفسه بقوة على الساحة الفنية في مصر.

الخروج:

يعد مسلسل "الخروج" أحد أشكال ظافر المختلفة، والذي تعود عليه في تجسيد شخصية الرجل الرومانسية إلى أن هذا المسلسل كان أكشن، وكان ظافر بدوره ضابط شرطة، وكان ذلك برفقة الفنان شريف سلامة، درة.

فيلم ابو شنب:

شارك الفنان ظافر العابدين، في فيلم واحد فقط، مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، في عام 2016، وكانت تدور أحداث الفيلم حول قصة ملازم أول "عصمت أبو شنب"، والتي تجسد شخصيتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ضابطة شرطة تعمل في إحدى الوظائف اﻹدارية، وتحاول بشتى الطرق السعي للعمل في مهمات صعبة، وتأتي لها الفرصة سانحة بعد زيارة موظفة نافذة مختصة بحقوق المرأة لمكان عملها، وتلتحق للعمل مع الرائد "حسن أبو دقن"، وهو ظافر العابدين، الذي يعاملها بشدة في البداية، ثم سرعان ما يثق بقدراتها ويقع في حبها.

حلاوة الدنيا:

شارك في السباق الرمضاني الماضي مع النجمة هند صبري، في مسلسل "حلاوة الدنيا" وهذا المسلسل حقق نجاح غير عادي، حيث احتل السوشيال ميديا وموقع التواصل الشهير "اليوتيوب" بأعلى نسبة مشاهدة.

ليالي أوجيني:

ويشارك ظافر في هذا السباق الرمضاني 2018 في مسلسل "ليالي اوجيني "، مع الفنانة أمينة خليل، والتي تدور أحداثه حول الحياة الإجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني. يعيش في بورسعيد بطل القصة فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهم نادية بعد زواج تقليدي بدون حب، بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى موته، كاريمان تهرب من القاهرة إلى بورسعيد وهناك تلتقي بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية فما الذي ينتظرها كيف ستنشأ قصة الحب بينها وبين فريد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads