المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر رمضان 2018.. ضياء عبد الصمد يحكي علاقته بالبطاطس مع التوأم في مائدة الإفطار بألمانيا

الأحد 20/مايو/2018 - 02:25 م
راجح الممدوح
طباعة
تستعرض بوابة " المواطن "علي مدار شهر رمضان المبارك كواليس وأهم المواقف المؤثرة في حياتهم مع كرة القدم أيام الصيام وسيحكي اليوم كابتن ضياء عبد الصمد المدير الفني السابق لنادي الداخلية واتحاد الشرطة ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق قصته مع الصيام فتعالوا نتعرف على ما قاله :

يقول ضياء عبد الصمد من المواقف اللي كنت اتذكرها دائما أيام ماكنت لاعباً بمنتخب الناشئين مع كابتن هاني مصطفي وكابتن حسن مختار كنا دائما يتم الكشف عن الوزن كل فترة وكنا نخاف علي الزيادة من أجل عدم الخصم فكان كابتن هاني بعطي تعليمات للمطعم بشأن الأكل وعدم زيادته.

ووقتها كان ممنوع البطاطس والعيش الكتير وكنا وقتها في ألمانيا وكان التوأم حسام وإبراهيم حسن علي سفرتي فكنا نتكلم مع العاملين في المطعم يضعون لنا البطاطس تحت مفرش العيش في الطبق من وراء الجهاز الفني للمنتخب.

ويضيف عبد الصمد قائلاً " كنا لما نطلب أكل زيادة كانت بتتحط تحت السبت بتاع العيش " بالإتفاق بيننا وبين أفراد المطعم في ألمانيا " .

وأشار ضياء عبد الصمد إلي أن هذا الموقف من المواقف التي لا تنسي في شهر رمضان وعلي فكره كنا نحرق في التمرين من أجل نزول الوزن خوفاً من الجهاز الفني؟ وكنا نعاني جداً في التدريبات وكله من أجل البطاطس والكاتشب والأكل الزيادة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads