المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ياسر جلال يصنع المجد و"رامز" يلهو تحت الصفر

الأحد 20/مايو/2018 - 03:39 م
مني رجب
طباعة
في ظل نجاح ياسر جلال وتألق هذا العام في مسلسل رحيم، ويصنع المجد، علي الصعيد الاخر يلهو شقيقه رامز جلال ويقدم كالعادة برنامج مقالب ويسخر من الفنانين بطريقة كوميدية ومازال في تخويف الضيوف.

ونجح الفنان ياسر جلال في مسلسل "رحيم" الذي يذاع حاليا على شاشة one، ويحقق ياسر من خلاله أعلى نسبة من المشاهدات في اول أربع حلقات فقط من عرضه، حيث أنه تفاعل معه الجميع وأشاد بدور ياسر وأدائه في التمثيل.

تدور أحداث مسلسل "رحيم" حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: "السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة"، ويقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، يقع هذا الشخص في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياته حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل" رحيم "بطولة ياسر جلال، ونور، ومحمد رياض، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز،الراقصة دينا، وإيهاب فهمى، صبرى فواز، حسن حسنى، سامى مغاورى وكارولين عزمي ومنى فاروق وتوني ماهر وكريم سرور وإسلام شوقي وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

علي صعيد آخر يقدم شقيقه الفنان "رامز جلال" هذه السنة برنامج "رامز تحت الصفر" وهو برنامج مقالب، ويظهر رامز فيه بشكل كوبر، أمام الضيوف ويتم خداعهم على انهم في برنامج "مصر في المونديال" أمام كوبر بصحبة مجدي عبدالغني، ويتم عمل المقلب فيهم في الثلج وبظهور نمر يخيفهم وتتوالي الاحداث في نوع من الكوميديا والرعب.






هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads