المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر رمضان 2018 .. ضياء عبد الصمد يروي كواليس طقوسه مع الصيام وليلة القدر

الأحد 20/مايو/2018 - 02:45 م
راجح الممدوح
طباعة
تستعرض "بوابة المواطن" كواليس وطقوس النجوم وحياتهم خلال الشهر الكريم وكيفية قضاء أيام شهر رمضان 2018 فتعالوا نتعرف على ما قاله الكابتن ضياء عبد الصمد في السطور التالية : 

يقول النجم ضياء عبد الصمد وانا لاعب كنت لا أقعد في البيت من أجل اللعب في الدورات الرمضانية قبل وبعد الفطار دورات ومجاملات وغالباً كنت ألحق السحور والفطار في آخر لحظة والحمدلله كانت أحلي أيام .

ويضيف عبد الصمد بالنسبة للمواقف المؤثرة في رمضان كانت متمثلة في زيارة من لايملكون قوت يومهم أو إفطارهم بسبب ضيق اليد وشدة الفقر لأن هؤلاء الناس كنت أشاهدهم في مأمورياتي وكنت أدخل بيوتهم وأحس أنهم أقسم بالله حاجة تحزن آكاد ابكي قسما بالله من ضيق حالهم هذا أكثر شيئ مؤثر بالنسبه لي في الشهر الكريم .

أما بالنسبة ليومي يبدأ بصلاة الفجر ثم قراءة الأذكار والنوم والذهاب للعمل والعودة أو التكملة لحين العودة ثم الصلاة علي وقتها ويتخللها قراءة القرآن ثم الفطار ومن بعدها لو في ارتباط بتدريب أو دورات أو خلافه حتي قبل السحور.

يقول الكابتن ضياء عبد الصمد ومن أهم الطقوس في شهر رمضان الإفطار في بيت العائلة أول يوم والثاني مع زوجتي ولا يوجد أكثر من هذا بالنسبة ليومي في شهر رمضان الكريم وفي ليلة القدر أحاول بقدر المستطاع الإلتزام والجلوس بالمسجد حتي ليلة ٢٨ رمضان بعد ليلة القدر من أجل أن ننال رضى المولي عز وجل في الشهر الكريم .

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads