المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جولات مكثفة لمديرى الإدارات وأجهزة التفتيش بـ أوقاف الإسكندرية على المساجد

الأحد 20/مايو/2018 - 04:19 م
أحمد سعيد
طباعة
صرح الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، بأن أجهزة التفتيش والمتابعة بالمديرية ومديرى عام الإدارات الفرعية قد قاموا بجولات تفتيشية مكثفة على جميع المساجد والزوايا تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بمتابعة كل ما يخص العمل الدعوى ليلا ونهارا.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف، إلى أن هذه الجولات تبدأ مع صلاة الفجر وتستمر طوال اليوم وحتى الانتهاء من صلاة التراويح، والتأكد التام من نظافة المساجد والزوايا وعدم وضع صناديق لجمع التبرعات وعدم جمع أية مواد غذائية وإقامة الشعائر على أيدى أبناء الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف من المصرح لهم.

وأكد على الالتزام التام من جميع العاملين بحقل الدعوة بكل هذه التعليمات ويشهد بذلك جمهور المساجد بمختلف مناطق المحافظة بما يشاهدونه على الطبيعة مما أدخل الطمأنينة فى قلوبهم بأنه لا مجال لقوى الظلام من العبث ببيوت الله.

ودعا العجمى، أئمة ودعاة الإسكندرية إلى بذل المزيد من الجهد فى نشر الفكر الوسطى المستنير والتركيز على الأخلاقيات والسلوكيات الإيجابية فى هذا الشهر الفضيل وكذلك التيسير والتخفيف على المصلين وبخاصة المرضى وكبار السن حتى يشعر الجميع بروحانيات شهر رمضان المعظم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads