المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخليفي: كنا أفضل من ريال مدريد .. والحكام تحترم الأندية الكبيرة

الأحد 20/مايو/2018 - 04:25 م
داليا محمد
طباعة
أبدى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان رضاه عن فريقه هذا الموسم، مشيرًا إلى فوز الفريق بأربعة ألقاب محلية.

وقال الخليفي في تصريحات، من خلال مقابلته مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، والتي نقلتها صحيفة "البرنابيو" الإسبانية: "أنا راضٍ جدًا عن هذه الألقاب الأربعة، إنه أداء لا يُصدق، لقد قمنا بعمل رائع للفوز بأربعة ألقاب محلية للمرة الثالثة في أربع سنوات، نحن راضون جدًا، باستثناء دوري الأبطال ، بالطبع".

وتحدث الخليفي عن أداء فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، قائلاً: "دوري أبطال أوروبا منافسة قوية، تلعب فيها العديد من العوامل مثل القرعة. على الرغم من أننا كنا قادرين على التأهل، إلا أننا واجهنا حظًا سيئًا عندما تقابلنا مع ريال مدريد، الذي وصل للمباراة النهائية هذا الموسم. أنت أيضًا تحتاج إلى الحظ خلال المباراة، حتى الدقيقة 80 من مباراة الذهاب في مدريد، كنا أفضل فريق، أدينا مباراة جيدة، لكننا خسرنا، وتطورنا بدون نيمار، المُصاب، وطرد فيراتي في مباراة الإياب".

وأضاف: "ريال مدريد يتمتع بخبرة كبيرة في هذه المسابقة، فهو واحد من أفضل الفرق في أوروبا، على الرغم من أن الجميع، وخاصة وسائل الإعلام، قالوا إن فريق باريس سان جيرمان كان أفضل، لأن ريال مدريد لم يكن قد بدأ الموسم بشكل جيد في البطولة، ما زال لديهم مستوى أفضل".

وتابع: "يجب على اللاعبين أن يثقوا أكثر في أنفسهم، نحن في دوري الأبطال، نحن نادٍ عظيم، يجب أن يفكروا، أريد أن أفعل ذلك وسأفعل ذلك، ماذا عندما خسرنا؟ لاشيء ولا أحد أكبر من النادي، لا المدرب ولا اللاعبين، النادي سيأتي دائمًا أولاً، إنه أقوى شيء، وإذا كان شخص ما لا يتبع هذا الطريق وليس سعيدًا، دعه يذهب".

وانتقد رئيس النادي الباريسي أداء التحكيم في البطولة، قائلاً: "المزيد من الاحترام من الحكام، أنا لا أشتكي، لكن في بعض الأحيان يكون للحكام المزيد من الاحترام للأندية الكبيرة، فمن الأسهل اتخاذ قرارات ضد نادي باريس سان جيرمان، أو فرق أخرى، بدلاً من الأندية الكبيرة، وهذا أمر واقع. ما زلنا نريد أن ننضج للحصول على المزيد من الاحترام".

وكان النادي الباريسي خرج من دور الثمانية بعد أن خسر من ريال مدريد، بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads