المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الزمالك: توقعت سيناريو نهائي الكأس.. والجماهير أنقذتني قبل ركلات الجزاء

الأحد 20/مايو/2018 - 05:58 م
إسلام عبد التواب
طباعة

أكد المدرب المساعد بالجهاز الفني لنادي الزمالك، أمير عزمي مجاهد، إنه كان يتوقع سيناريو مباراة سموحة بنهائي كأس مصر، لافتا إلى أن نشوة الفوز على الأهلي أثرت على الفريق.

 

وقال أمير في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"الخبرات تفرق بنسبة كبيرة، فزنا على الأهلي والإسماعيلي بتركيز كبير".

 

وتابع: "قبل مباراة سموحة جدد المجلس الثقة في الجهاز وودع الأهلي الكأس، لذلك خشيت على الفريق من النهائي، كما أن طريقة لعب سموحة بإضاعة الوقت وضعت الفريق تحت ضغط كبير".

 

وأوضح: "بعد نجاح كاسونجو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 85 شعرت أن الكأس سيكون من نصيب الزمالك، رغم أنني كنت واثقا من أن المباراة ستنتهي بالتعادل ويتم اللجوء لركلات الجزاء".

 

وأستطرد: "في الوقت الإضافي ذهبت إلى خالد جلال وطلبت منه تجهيز قائمة اللاعبين في تسديد ركلات الجزاء، لكنه طالبني بالصبر تحسبا لتسجيل هدف الفوز".

 

وأشار: "تعرضت لموقف طريف بأن القلم الذي استخدمته لكتابه الأسماء لم يكن يعمل وتوجهت إلى المدرج وطلبت من أحد الجماهير قلم لكتابة الأسماء".

 

وأشار إلى أن وجود جنش في مركز حراسة المرمى منحنا ثقة كبيرة، كما أن أيمن طاهر، مدرب الحراس، تعامل مع ركلات الجزاء بشكل جيد من خلال محاضرات الفيديو مع جنش.

 

واستطرد: "أرى أن بطولة الكأس هى طوق النجاة ليوسف أوباما، وللعلم هو الذي طلب تسديد الركلة الأخيرة التي منحت الفريق الفوز".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads