المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرنولد: تدربت 13 عاما من أجل نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد

الأحد 20/مايو/2018 - 06:10 م
داليا محمد
طباعة

أبدى ترينت أليكساندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول، استعداده يوم 26 مايو الجاري، لملاقاة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي سيقام على ملعب "الأولمبي" بالعاصمة الأوكرانية، كييف.

 

وقال أرنولد، البالغ من العمر 19 عامًا، في تصريحات لصحيفة "التليجراف" البريطانية: "لقد تدربت لمدة 13 عامًا من أجل هذه اللحظات، وهذه الأنواع من المباريات".

 

وتابع: "أنت تُعد نفسك لذلك دون أن تعرف ذلك. سأواصل العمل بجد في الأيام القليلة القادمة لأكون أفضل، لتحسين أدائي، للوصول إلى مستوى جديد".

 

وانضم أرنولد لأكاديمية ليفربول وهو في سن السادسة من عمره، وشارك مع الفريق الأول، للمرة الأولى في موسم 2017/2016، أمام توتنهام هوتسبير في مسابقة كأس الرابطة، ثم وقع اللاعب الشاب عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز، في يوليو الماضي.

 

وأضاف نجم ليفربول: "هذا هو الشيء الرئيسي، للحفاظ على الكفاح، والتركيز على نفسي والتأكد من الحصول على مباراة جيدة. ثم لدىّ فرصة كبيرة لكى لا أعطيه [رونالدو] فرصًا كثيرة لكى يفعل ما يتقنه".

 

وخاض أرنولد مع فريقه 9 مباريات، في بطولة دوري الأبطال، هذا الموسم، وسجل هدفًا، وصنع آخرًا.

 

وعن استدعاء جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، في القائمة التي تضم 23 لاعبًا، للمشاركة في مونديال روسيا، قال أرنولد: "رغم أن التوقيت كان مفاجأة، لم أشعر قط أنني سأذهب إلى كأس العالم، كنت أحلم دائمًا بأنني سأصل إلى نقطة ما".

 

ويقع منتخب الأسود الثلاثة ضمن المجموعة السابعة في مونديال روسيا، مع كل من: (بلجيكا، بنما، وتونس)، حيث يبدأ الفريق أولى مبارياته بمواجهة تونس في 18 يونيو المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads