المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأحد 2018\5\20

الإثنين 21/مايو/2018 - 01:49 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ سعد سمير وتريزيجية لـ "رامز جلال": "حرام اللي بتعملوه ده".
واجه اللاعبان سعد سمير ومحمود تريزيجيه، خلال الحلقة الرابعة الذان وقعا فيها داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل اللاعبين، قبل أن ينهال الثنائي بالسباب على رامز جلال، وقال الثنائي: "حرام عليكوا ايه اللى انتوا بتعملوه ده".

2ـــ كبير أحد العائلات بالفيوم: مسلسل "كلبش 2" شوه بلدنا.
قال حسين الفرخ، كبير أحد العائلات بالفيوم، إن مسلسل "كلبش 2" يزيف حقائق قرية "كحك" التابعة لمحافظة الفيوم والتى تم تصوير غالبية مشاهد هذا المسلسل.

3ــــ الإبراشي عن زواج طفل من عروس 33عامًا: "لعب عيال".
من المعتاد بين كثير من الناس أن يتزوج رجل مسن بفتاة صغيرة يتراوح الفارق بينهما فى العمر ما بين 10 إلى 20 عامًا، ولكن الداعي للدهشة والاستغراب أن تتزوج امرأة فى سن 33 عامًا من طفل يبلغ عمره 12 عامًا.

4ـــــ نشأت الديهي يكشف طرق تجنيد الشباب بجماعة الإخوان الإرهابية
كشف الإعلامي نشأت الديهي، عن طريقة تجنيد واختيار عناصر الإرهابي لجماعة الإخوان، موضحًا أنه يخضع الشاب الذي يريد الانضمام للجماعة لسبع جلسات بواسطة المكون للجماعة، لكي يقوم المكون بعملية غسيل كاملة للشاب، حتى يصبح كل ولائة لجماعة الإخوان.

5ـــــ نادية عمارة عن ارتداء النساء للنقاب: "الدين بالحب وليس بالإجبار.
قالت الدكتورة نادية عمارة، الخبيرة في مجال فقه النساء، إن إجبار الزوج لزوجته بلبس النقاب "لايجوز"، لاسيما ان الله سبحانه وتعالى لم يجبرنا على اعتناق الإسلام، مدللة:"لكم دينكم ولى دين".

6ـــــ رامز جلال لـ "سعد سمير": "افتريت عليا يا صاحبي".
واجه اللاعبان سعد سمير ومحمود تريزيجيه، خلال الحلقة الرابعة اللذان وقعا فيها داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة، حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل اللاعبين، قبل أن ينهال الثنائي بالسباب على رامز جلال، وقال رامز لسعد سمير: "مش كده يا عم انت افتريت عليا يا صاحبى".

7ــــ رمضان 2018.. سعد سمير وتريزيجيه يسبّان "رامز جلال".
واجه اللاعبان سعد سمير ومحمود تريزيجيه خلال الحلقة الرابعة الذي وقعا فيه داخل قفص رامز، العديد من الظروف الصعبة حيث امتلأت الحلقة بالعويل والصراخ من قبل اللاعبين، قبل أن ينهال الثنائي بالسباب على رامز جلال.

8ــــ رامز جلال لـ "مجدى عبد الغنى:"احترم نفسك".
قال الفنان رامز جلال للنجم مجدي عبد الغني، أثناء حديثه مع محمود تريزيجيه وسعد سمير فى الحلقة الرابعة من برنامج رامز تحت الصفر: "احترم نفسك يا عم".

9ـــــ في رمضان 2018.. رامز جلال يسخر عن ملابس سعد سمير: "هدوم فؤاد المهندس".
قال سعد سمير، نجم منتخب مصر والنادى الأهلى، عن الكابتن محمود تريزيجيه فى الحلقة الرابعة من برنامج "رامز تحت الصفر"، إنه يتكلم بالفلاحي، وذلك عندما قابل اللاعبين الكابتن مجدى عبد الغنى فى مقدمة البرنامج، معلقا:" ازيك عامل ايه"، مما أدى إلى دخول تريزيجيه في هستيريا من الضحك.

10ـــــ رمضان 2018.. رامز جلال عن ملابس تريزيجيه: "لابس صديري حديد".
قال سعد سمير، نجم منتخب مصر والنادى الأهلى، عن الكابتن محمود تريزيجيه فى الحلقة الرابعة من برنامج رامز تحت الصفر إنه يتكلم بالفلاحى وهذا عندما قابل اللاعبين الكابتن مجدى عبد الغنى فى مقدمة البرنامج، معلقا:" ازيك عامل ايه"، مما أدى إلى دخول تريزيجيه فى هستيريا من الضحك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads