المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شهر رمضان 2018.. فيديو وصور|هدف "البديل" جوتزه يقتل الأرجنتين في نهائي مونديال 2014

الإثنين 21/مايو/2018 - 10:03 ص
داليا محمد
طباعة
تواصل "بوابة المواطن" على مدار أيام شهر رمضان 2018، استعراض أبرز أحداث الكرة العربية والإفريقية والعالمية والمصرية التي حدثت في هذا الشهر الكريم.

من أجمل المباريات التي شهدتها نهائيات كأس العالم، لما تميزت بسرعة رتم المباراة، وضياع العديد من الفرص لكلا الفريقين.

● ألمانيا VS الأرجنتين.

- الحدث: نهائي كأس العالم.

- الزمان: 13 يوليو 2014م / 15 رمضان 1435هـ.

- الملعب: ماراكانا.

- المكان: ريو دي جانيرو - البرازيل.

- الحضور: 74 ألف و738 متفرج.

- الحكم: نيكولا ريزولي (إيطاليا).

 ◙ شوط أول سريع وهدف ملغي من الأرجنتين. 
شهدت الدقيقة الرابعة من الشوط الأول أول فرصة ضائعة من منتخب الأرجنتين، ولم يستغلها توني كروس، من خطأ لمنتخب ألمانيا.

وفي الدقيقة '21 كاد المنتخب الأرجنتيني أن يسجل الهدف الأول عن طريق جونزالو هيجواين بعد أن انفرد بالمرمى، ولكنه سددها بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة '30 ألغى الحكم هدفًا لهيجواين، بداعي التسلل، ثم رد منتخب ألمانيا بعدها بسبع دقائق عن طريق أندري شورلي، الذي أطلق قذيفة قوية أبعدها الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أهدر بينيديكت هوفيديس، هدفًا محققًا برأسه لكن الكرة ارتدت من القائم الأيسر لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 ◙ مواصلة المحاولات من الأرجنتين وهدف ضائع من ميسي.
بدأ الأرجنتين الشوط الثاني بنفس الضغط الذي كان عليه في الشوط الأول، وأهدر ليونيل ميسي هدفًا مؤكدًا بعد دقيقتين من بداية الشوط، بعد أن سدد كرة قوية مرت إلى جانب القائم الأيسر.

في الدقيقة '88 دخل جوتزه بديلاً للاعب ميروسلاف كلوزه، وتستمر المحاولات لينتهي الشوط الثاني بالتعادل السلبي، ويحتكم الفريقان إلى لعب شوطين إضافيين.

هجوم ضاغط من ألمانيا في الشوط الأول الإضافي.
دخلت ألمانيا الشوط الأول الإضافي بهجوم ضاغط، وكاد شورله أن يسجل هدفًا في الدقيقة الأولى، بعد تسديدة قوية، وأبعدها الحارس سيرخيو روميرو، وينتهي الشوط بالتعادل.

 ◙ هدف قاتل لجوتزه في الشوط الثاني الإضافي.
نجح البديل جوتزه أن يسجل هدفًا قاتلاً في مرمى سيرخيو روميرو، الذي استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه، طوال المباراة، لكن لم يستطع في الدقيقة 113 أن يمنع هدف نجم ألمانيا، الذي سددها بقدمه اليسرى على يسار الحارس، من كرة عرضية من شورليه.

وتنتهي المباراة بفوز الماكينات الألمانية باللقب الرابع في تاريخها، ليفشل ميسي ورفاقه في حصد اللقب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads