المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| حال البنات في فرح ميجان والأمير هاري يثير مواقع التواصل

الإثنين 21/مايو/2018 - 10:07 ص
مروة محمد
طباعة
شهد يوم السبت الماضي مراسم حفل زفاف الممثلة الأمريكية ميجان ماركل والأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ويعتبر هذا الحدث هو الأكبر ليوم السبت الذي تحدث عنه العالم أجمع وكل الصحف ووسائل الإعلام الدولية.

وكان لمواقع التواصل الاجتماعي النصيب الأكبر من الحديث عن هذا الفرح، فقد عقدوا الكثير من المقارنات بين كيت ميدلتون وميجان ماركل، ومنهم من تحدث عن تكاليف الفرح وقائمة الضيوف وإطلالات باقي النجمات في حفل الزفاف وغيرها من الأشياء التي تحدث عنها الإعلام والسوشيال ميديا.

ولكن دوما ما يتناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأخبار بطريقة خاصة بهم، وفي هذا الصدد فقد تداول بعضهم مقطع فيديو تظهر فيه الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في حفل زفافها وهى تسلم ليد عريسها الأمير هاري ويرفع عن وجهها الطرحة، وفي الناحية الأخرى صورة عبلة كامل وهى تقوم باللطم على وجهها في حسرة على نفسها وعلى جمالها، ويحمل الفيديو عنوان "شكلى وأنا بشوف زواج هاري وميغان".

وتداول النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الكثير من التعليقات الساخرة التي تقضي أغلبها بأن الزواج رزق من الله، بينما قالت أخرى أن أي بنت من المنصورة أفضل كثيرا من ميجان؟، بالإضافة للعديد من التعليقات الساخرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads