المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة المالية: رواتب العاملين يتم صرفها عن طريق البنوك

الإثنين 21/مايو/2018 - 11:53 ص
هاجر الصباغ
طباعة
أعلنت وزارة المالية صرف رواتب 6 ملايين جنيه لموظفي الدولة، في الفترة  من 25 إلى 28 مايو الجارى، مشيرة إلى أن جميع رواتب العاملين بالدولة يتم صرفها عن طريق الحسابات والتحويلات البنكية.

وطرح البنك المركزي المصري، نيابة عن وزارة المالية، اليوم الإثنين، سندات خزانة بقيمة 2.75 مليار جنيه، لسد عجز الموازنة، وتغطية النفقات اليومية للحكومة.

وأكد "المركزي"، خلال موقعه على الإنترنت، أن الطرح الأول تبلغ قيمته نحو 1.5 مليار جنيه لأجل 5 سنوات، فيما تبلغ قيمة الطرح الثاني نحو 1.25 مليار جنيه لأجل 10 سنوات.

والجدير بالذكر أن أظهر مشروع الموازنة الجديدة للعام المالي 20182019، استهداف الحكومة طرح أذون وسندات خزانة بنحو 511.2 مليار جنيه، من خلال إصدار أذون خزانة بنحو 409.6 مليار جنيه، وإصدار سندات بقيمة 101.6 مليار جنيه.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads