المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نتنياهو يواصل استفزاز العرب ويعلن حضوره مراسم نقل سفارة باراجواي للقدس اليوم

الإثنين 21/مايو/2018 - 12:52 م
دعاء جمال
طباعة
يواصل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين استفزاز العرب، حيث أعلن على لسان أوفير جندلمان المتحدث باسمه أن باراجواي ستنقل سفارتها اليوم الاثنين إلى القدس وبذلك ستكون حذت حذو الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب جندلمان على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"باراجواي ستفتتح سفارتها بأورشليم اليوم ورئيس الوزراء نتنياهو سيحضر مراسم التدشين. إنها ثالث دولة تنقل سفارتها إلى أورشليم خلال أسبوع واحد".

واستكمل البجاحه، قائلا:"عاصمتنا هي أورشليم وليس تل أبيب ولذا ندعو جميع الدول إلى نقل سفارتها إليها لأن هذه هي الخطوة العادلة التي يجب القيام بها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads