المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

في رمضان 2018.. "بوابة المواطن" ترفع شعار الطبيعة لجمال المرأة

الإثنين 21/مايو/2018 - 03:07 م
ندى محمد
طباعة
العناية بالبشرة وجمالها أكثر ما يشغل الفتيات، حيث تجتهد الفتيات في عمل الكثير من الماسكات لحصولهم على بشرة صافية ونضرة كبشرة نجوم السينما، وأيضا تظل البشرة وجمالها والحفاظ عليها هوسًا يطارد بنات حواء أينما كن وفي مختلف الأعمار وفي مختلف الدول، لأنه جمالها الطبيعي هو العنوان الأول الذي تبنى عليه انطباعات الجميع عنها، ولذلك يكون شعار "بوابة المواطن" هو الطبيعة لجمال المرأة، الذي يبدأ بـ"الوصفات الطبيعية"، لذلك تعرفي في السطور التالية على الوصفات الطبيعية لتكون اجمل.

1- اعرفى ازاى تستغلى ماسك القهوة فى نعومة بشرتك:

يمكنك الظهور بسيقان ناعمة تظهر مدى جمالك، لما لها من فوائد عدة من تعزيز البشرة، كما أنها مضادة للأكسدة وذلك يجعلك تستخدميها كمقشر قوى للبشرة لتكون أجمل.

المكونات:

1 كوب من القهوة ¾ كوب سكر أبيض أو بنى ½ كوب زيت جوز الهند ¼ كوب زيت زيتون.

طريقة تحضير الماسك:

يتم الجمع بين كل المكونات الجافة فى وعاء صغير ونخلطها معًا.
نصب زيت الزيتون ونضيف إليه زيت جوز الهند، ونخلط المزيج معًا حتى يمتزج مع بعضه البعض.
ونقف فى حوض الاستحمام أو الحمام ونضع حفنة من الخليط على الجلد ونفركه بشكل دائرى ونتركه على الجلد لمدة 4 دقائق ثم ينظف الجلد، وستلاحظ بعد شطف الجلد الحصول على سيقان خالية من خلايا الجلد الميتة.
ثم ادهني ساقك بحليب اللوز، وهذه خطوة مهمة جدًا على أن تكرر تلك العملية مرتين أسبوعيًا.

2- قناع العسل والشوفان للبشرة شديدة الجفاف:

اعدي هذا القناع إذا كنت تعانين من حالات الجفاف الشديد للبشرة، اضيفي ملعقة كبيرة من العسل مع مقدار مماثل من دقيق الشوفان واضيفي كوبا من الأفوكادو المهروس ثم ضعي القناع على وجهك مع التدليك بلطف واتركيه لمدة 15 دقيقة حتى تمتصه البشرة ثم اغسليه بالماء.

سيقوم دقيق الشوفان بإزالة خلايا الجلد الميتة بينما يعمل كل من العسل والأفوكادو على ترطيب البشرة واستعادتها لشبابها وحيويتها.

3- دلعي بشرتك بـ "زيت جوز الهند":

عندما تشعرين بجفاف بشرتك الشديد، إليك هذا الحل المذهل لعلاج جفاف البشرة: بعد الاستحمام مباشرة وزعي طبقة من زيت جوز الهند على كامل جسمك بما يشمل ذلك الفخذين والساقين والبطن والذراعين والوجه، فالبشرة في ذلك الوقت تكون رطبة وقادرة على امتصاص المرطبات أسرع. وراقبي ملمس بشرتك في اليوم التالي ستجدينه مشدود وناعم.

4- أبرزها ماسك الليمون: 

عصير الليمون يعمل على تقشير الوجه وإزالة البقع الداكنة فورًا بفضل الفيتامين سي الذي يحتوي عليه، لذا امزجي القليل من عصير الليمون مع قطرات قليلة من الجليسيرين وضعيها على الهالات السوداء وعينيك مغلقتين للبعض من الوقت ثم أزيليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads