المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ المنيا يبحث مع المصرية للاتصالات إجراءات تنفيذ الشبكة الإلكترونية

الإثنين 21/مايو/2018 - 02:16 م
سعيد الصاوى
طباعة
عقد عصام البديوى، محافظ المنيا، اجتماعا مع ممثلى الشركة المصرية للاتصالات لبحث إجراءات تنفيذ شبكة إلكترونية لربط جميع جهات المحافظة.

أوضح المحافظ، أنه تم الانتهاء من تصميم برنامج إلكتروني يمكن المواطن من الحصول على الخدمات التي تقدمها المحافظة، دون التعامل مع الموظف المختص وجهاُ لوجه توفيرا للوقت والجهد والنفقات، لافتا أن تطبيق الربط الإلكتروني يأتي في إطار توجه الدولة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة بشكل أكبر، وفى جميع التخصصات، وفى جميع الإدارات التي لها علاقة مباشرة مع المواطنين. 

أكد المحافظ، أن هذه المنظومة تتيح للمواطن بشكل كبير الحصول على خدمة متميزة، حيث تهدف إلى الوصول للمواطن بأسرع وسيلة لأداء كافة الخدمات وتحسينها، بأقل وقت وجهد ممكن، وضمان حقوقهم وحفظ البيانات والمعلومات وسهولة الوصول إليها.

وطالب المحافظ، الشركة المصرية للاتصالات بتدريب العاملين في محافظة المنيا على التكنولوجيا الحديثة في مجال الانترنت لرفع كفاءتهم بما يتناسب مع طبيعة الخدمة المقدمة، موجها رؤساء المدن بضرورة إزالة المعوقات وتيسير الإجراءات أمام الشركة المصرية للاتصالات لعمل الربط الإلكتروني في الأماكن المحددة. 

كما طالب المحافظ، مسؤولي الشركة بضرورة توصيل خدمة الاتصالات إلى منطقة غرب غرب المنيا، نظرًا لما تبذله الدولة المصرية هناك في الفترة الأخيرة لدفع عجلة الاستثمار في تلك المنطقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads