المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| سيولة مرورية في الدقي خامس أيام رمضان 2018

الإثنين 21/مايو/2018 - 03:28 م
هاجر الصباغ- تصوير: إسماعيل فارس
طباعة
شهدت الطرق الرئيسية والكبارى بمنطقة الدقي، اليوم الإثنين، خامس أيام شهر رمضان 2018، سيولة مرورية شديدة بشارع جامعة الدول العربية من شارع السودان وحتي شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي (شارع نوال) في الشمال الشرقي، وشارع المتحف الزراعي (شارع نوال) شمالًا من شارع البطل أحمد عبد العزيز وحتى شارع النيل.

كذلك الحال من شارع النيل شرقًا من شارع المتحف الزراعي (شارع نوال) وحتي شارع عبد السلام عارف (شارع ثروت)، وشارع عبد السلام عارف (شارع ثروت) جنوبًا من شارع النيل وحتى شارع السودان، وشارع السودان غربًا من شارع ثروت وحتى شارع جامعة الدول العربية على امتداد ترعة الزمر.

بينما سيطرت حالة من الازدحام على مناطق شارع ثروت من ناحية جامعة القاهرة، وتحديدا أمام أبواب كلية التجارة ودار العلوم، وفي الجهة الأخرى من الشارع المدينة الجامعية، ونهاية كوبرى ثروت، وشارع أحمد الزيات (المعروف بشارع المرور)، وسور ملاعب المدينة الجامعية هذاوشارع التحرير من نهاية مركز البحوث وحتى شركة أخوان مقار لصيانة السيارات.

بينما ظهرت حالة من الانسياب فى حركة السيارات أعلى مناطق الدقي القديم والدقي الجديد وحي الدقي والشارع الرئيسي في حي الدقي وهو شارع الدقي. ويبدأ شارع الدقي من شارع ثروت أمام حديقة الأورمان وكوبري الدقي وشارع الدقي ومحطة مترو أنفاق الدقي في شارع التحرير شرق كوبري الدقي.

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية

بعد تجاوزه سياتل الأمريكي..هل تتوقع فوز الأهلي على ريال مدريد بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads