المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيوب: الأهلي تأثر برحيل "السعيد".. والخطيب لم يتربص بـ"البدري"

الإثنين 21/مايو/2018 - 03:24 م
إسلام عبد التواب
طباعة
رفض أحمد أيوب، المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ما تردد هن تربص مجلس غدارة النادي برئاسة محمود الخطيب بالجهاز الفني.


وقال أيوب في تصريحات إذاعية،:"رحيل الجهاز الفني، عقب نهاية الموسم، يعد أمرا طبيعيا للغاية، ويخلو من وجود أي تربص بالجهاز أو أي من أفراده".

وتابع:" الفريق حقق العديد من الألقاب والأرقام القياسية في الموسمين الأخيرين، مشددا أن استمرار الجهاز أو رحيله عن تدريب الفريق، أمر يعود لإدارة النادي".

وأضاف أحمد أيوب، أن علاقة أفراد الجهاز الفني الراحل، لن تنقطع بالنادي الأهلي لأنهم أبنائه وسيخدمونه في أي وقت، معترفا أن لحسام البدري صاحب فضل كبير عليه، بسبب منحه فرصة العمل بالنادي الأهلي متمنيا أن يستمر التعاون بينهما في الفترة المقبلة.

واستطرد:" بعد رحيل عبدالله السعيد تأثر شكل وطريقة وأسلوب أداء الفريق، بل وهبط أداء بعض زملائه في الملعب، ضاربا المثل بالنيحيري جونيو آجايي، مضيفا أن نسب الاستحواذ على الكرة انخفضت أيضا بعد فقدان أحد أهم لاعبي وسط الفريق.

وأشار مدرب الأهلي السابق، إلي أن استبعاد عمرو السولية من خيارات المنتخب، أنه قرار ظالم، خاصة أن "السولية" لاعب مجتهد ومستواه الفني تطور بشكل كبير.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads