المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

احتفالية إفطار "أطفال بلا مأوى" للعام الثاني على التوالي برعاية بنك الإسكندرية

الإثنين 21/مايو/2018 - 05:32 م
هاجر الصباغ
طباعة
يعقد بنك الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية احتفالية إفطار لمبادرة "أطفال بلا مأوي" للعام الثاني على التوالي لحوالي 800 طفل من ضمنهم 200 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بالتعاون مع SamuSocial International Egypt تحت رعاية وزارة التضامن الإجتماعي، بحديقة الحرية بالزمالك غدا الأربعاء الموافق 23 مايو 2018.

وتنظم الإحتفالية بحضور كل من الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي، ودانتي كامبيوني الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، والأستاذة ليلى حسني رئيس مكتب المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة ببنك الإسكندرية، والأستاذة نورا سليم المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية.

ويذكر أنه سوف يتم توقيع بنك الإسكندرية بروتوكول تعاون مع مؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية لزيادة الدعم المقدم للأطفال بلا مأوى في مصر بمجالي الصحة والتعليم، وتحسين ظروف معيشتهم، بجانب تمكين الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير مأوى آمن لهم ضمن تعاون يمتد لخمس سنوات.

والجدير بالذكر أن مبادرة "أطفال بلا مأوى" تهدف إلى توفير مكان آمن للأطفال في دور الرعاية، وتقديم التغذية المناسبة لهم، بجانب توفير العلاج والأدوية والمشورة، بالإضافة إلى الإهتمام بالتعليم والتدريب المهني لتأهيلهم للعمل من خلال فرص ملائمة. كما تمتد إلى تأمين احتياجات الأطفال الحالية ومتوسطة وطويلة الأجل، بالإضافة إلى دعم قدرات المنظمات غير الحكومية العاملة في هذا المجال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads