المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "توك شو" منتصف نهار الاثنين 21 / 5 / 2018

الإثنين 21/مايو/2018 - 05:01 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الإثنين 21/5/2017.

1- الإمام الطيب: صدق الأنبياء مرتبط بظهور المعجزة على أيديهم

قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إن مصادر المعرفة والعالم اليقيني تنقسم إلى الحس والبديهيات وما يتأسس عليها، ثم يأتي الخبر الصادق والمتواتر وبعدها أخبار الأنبياء ، مشيرًا إلى أن صدق الأنبياء مرتبط بظهور المعجزة على إيديهم.

http://www.elmwatin.com/439578/

2-أبو الغيط يجري اتصالاً بالرئيس الفلسطيني للاطمئنان على صحته

أفادت فضائية اكسترا نيوز، في نبأ عاجل لها، بأن قام الأمين العام لجامعة الدول العربية "أحمد أبو الغيط"، بإجراء اتصالاً بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن، للاطمئنان على صحته.

http://www.elmwatin.com/439541/

3- الغربية: 40 مليون جنيه تبرعات من أبناء المحافظة خلال 48 ساعة

قال اللواء أحمد ضيف صقر، إن أبناء محافظة الغربية سباقون دائما بالخير ويسعون للمشاركة في التنمية بكل ما يملكونه، ولا يبخلون بأي شئ عن وطنهم، مشيرًا إلى أن التبرعات التي تلقتها المحافظة فاقت المليار جنيه خلال العامين الماضيين.

http://www.elmwatin.com/439521/

4- الحلقة الخامسة من مسلسل "طايع" في شهر رمضان 2018

تعرض "بوابة المواطن" الحلقة الخامسة من مسلسل "طايع"، والذي يعرض على فضائية ON E، ويعرض في الساعة الـ9 ويعاد في الـ 2 صباحًا.

http://www.elmwatin.com/439524/

5-وزير الصناعة: نستعد للنهوض بالصناعات النسيجية في كافة مراحلها

أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، حرص الحكومة على الارتقاء بمنظومة زراعة القطن وصناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة بمصر والوصول بها لمستويات عالمية تفي باحتياجات السوق المحلية وتعزز صادرات الملابس الجاهزة المصرية للأسواق العالمية.

http://www.elmwatin.com/439489/

6-ترامب يرجح تجسس "FBI" على حملته الانتخابية

يتوجه، اليوم الاثنين، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بطالب لوزارة العدل بفتح تحقيق أن يكون مكتب "إف بي آى"، تجسس على حملته الانتخابية لأسباب سياسية.

http://www.elmwatin.com/439491/

7-وزير الصحة: لأول مرة.. تشكيل لجنة لتسجيل الدواء بشكل جماعي

أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، أنه تم تفعيل ملف تدريب الأطباء، خلال اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الصحة العرب بجنيف، مشيرًا إلى أنه تم بحث تشكيل لجنة حول الدواء لأول مرة، ويرشحها وزراء الصحة العرب .

http://www.elmwatin.com/439464/

8-شاهد| الحلقة الرابعة من مسلسل "سلسال الدم " فى رمضان 2018

تعرض "بوابة المواطن"، الحلقة الرابعة من مسلسل "سلسال الدم"، الذي يعرض على فضائية "أم بي سي مصر"، في تمام الساعة 8 مساء. 

http://www.elmwatin.com/439450/

9-الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيا في جازان

نجحت الدفاعات الجوية السعودية في اعتراض صاروخًا باليستيا أطلقته ميليشيات الحوثي من اليمن فوق مدينة جازان جنوب المملكة، وكان الحوثيون قد أعلنوا في وقت سابق انهم أطلقوا صاروخًا من طراز "بدر واحد" على مطار جازان دون تقديم المزيد من التفاصيل .

http://www.elmwatin.com/439414/

10-مذيعة "هذا الصباح" عن الأكلات المصرية: تدمير للهوية

تساءلت الإعلامية أسماء مصطفى، هل تغيير لغتنا وطمس هويتنا وتقاليدنا للغرب هو ما سيصنع من مصر دولة متقدمة، وذلك بعد انتشار مصطلحات غربية على السوشيال ميديا.

http://www.elmwatin.com/439404/

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads