المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

3 مدربين على كف عفريت في مصر بعد انتهاء الموسم

الإثنين 21/مايو/2018 - 07:50 م
خالد جلال
خالد جلال
طباعة
حسن محمد

أسدل الستار على الموسم الكروي في مصر، بعد انتهاء مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي بالأمس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ28 للدوري.

 

وشهد هذا الموسم تغيير عدد كبير من المدربين، حيث لم ينجح سوى 5 مدربين في اكمال المسابقة من البداية حتى النهاية، وهم حسام حسن وعلي ماهر ومختار مختار وسيد عيد وعلاء عبد العال.

 

وبعد انتهاء الموسم أصبح عدد من المدربين على كف عفريت في الموسم الجديد، حيث لم تتخذ مجالس إدارتهم قرارا نهائيا بشأن استمرارهم من عدمه.

3 مدربين على كف عفريت

الزمالك:

على الرغم من إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن استمرار خالد جلال كمديرا فنيا للفريق، الا أن الأمر لم يحسم بشكل رسمي في ظل رغبة مسئولو الأبيض في حصد البطولات في الموسم المقبل، وعدم تكرار سيناريو مؤمن سليمان.

3 مدربين على كف عفريت

الإسماعيلي:

لم يحسم مسئولو نادي الإسماعيلي مصير بقاء البرتغالي بيدرو بارني مع الفريق الأصفر من عدمه لاسيما أن المدير الفني أخفق في تحقيق لقب الكأس بعد خسارة الدراويش من الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في الدور نصف النهائي، وظهوره بمستوي مخيب لآمال الجماهير الصفراء التي كانت تمني النفس في العودة لتحقيق الألقاب، حيث سيجتمع مجلس الإسماعيلي خلال الأيام القليلة القادمة لحسم بقاء بيدرو أو رحيله.

3 مدربين على كف عفريت

إنبي:

مازال الغموض يسيطر على موقف خالد متولي المدير الفني لفريق إنبي، حيث يبحث مسئولو الفريق البترولي عن التعاقد مع مدير فني جديد مميز.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تُسفر المصالحة الفلسطينية برعاية القاهرة في توحيد الصف الفلسطيني من جديد؟

هل تُسفر المصالحة الفلسطينية برعاية القاهرة في توحيد الصف الفلسطيني من جديد؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads