المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"دياز" ينهي أسطورة "السعيد" في الأهلي

الإثنين 21/مايو/2018 - 08:28 م
حسن محمد
طباعة

اقترب مسئولو النادي الأهلي من الإعلان عن الأرجنتيني رامون دياز كمديرا فنيا للفريق خلفا لحسام البدري المدير الفني السابق للفريق.

 

وفي حالة تولي دياز المهمة الفنية للأهلي، فأن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق لن يكون له مكانا في تشكيلة الفريق، حتى وأن تم العفو عنه من جانب مسئولو القلعة الحمراء.

 

ويرجع السبب في كل هذا لطريقة لعب الأرجنتيني رامون دياز والذي يلعب بطريقة 4_3_2_1، وهي الطريقة التي تنهي أسطورة عبد الله السعيد حيث سيلعب المدير الفني بطرفين تحت رأس الحربة وبدون صانع ألعاب صريح.

 

وكان السعيد قد رحل عن الأهلي للدوري الفنلندي على سبيل الإعارة في مارس الماضي، بعد واقعة توقيعه للزمالك، ودخوله في أزمة مع مسئولو القلعة الحمراء.

 

وذكر عدد من النقاد والإعلاميين أن السعيد لا بديل له في تشكيلة الأهلي مع طريقة البدري.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads