المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مدرس يستغيث بـ"السيسي" بعد قيام مسجل بقطع ساعدي وتهديد أسرته بالقتل في الدقهلية

الإثنين 21/مايو/2018 - 10:41 م
نعمان سمير
طباعة
ناشدت أسرة من محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، الرئيس عبد الفتاح السيسى، ووزير الداخلية، بعد قيام مسجل خطر بقطع ساعدى، مدرس بعد تقدمه بشكوى لأمن الدقهلية بتهمة فيه بتهديده هو وأسرته ومحاولة قتلهم، حيث تستغيث الأسرة لحمايتهم والقبض على المتهم الهارب على الرغم من محاولات قتلهم.

وطالب أهالى القرية، بضرورة القبض على المتهم وساعه ضبطه كونة حرًا طليقا ويرهب أهالى القرية ويعيش بيننا على الرغم من أنه مسجل ومطلوب أمنيًا، مطالبا المسؤولين بزيارة المصاب بالمستشفى، حيث أن أصبح عاجزًا ويذهب لمدرسته بالموتوسيكل وتقدم بشكوى ضد المتهم، ولم يستجب له أحدًا.

حيث تم إجراء جراحات عاجلة وتركيب الأوتار والشرايين بكفتى اليد، وقال مصدر طبى أنه جاري إجراء عدة جراحات بعد توصيل كفتى اليد والشرايين والأوردة وجارى لصق عظام الساعد.

وقال المصاب يحى محمود طه، بعمل مدرس 49 عاما، من كفر العرب التابعة لمركز طلخا، أن الواقعة بدأت يوم الثلاثاء، عندما كنت فى القرية وقام "عاطف م. ف" 27عاما بتهديدى بالتنازل عن قضية أتهمتة فيها بالسرقة والاعتداء، وحصلت على حكم بحبس ثلاثة أشهر ورفضت التنازل وقمت بتحرير محضر آخر بِعد تهديدى بقتل أسرتى.

وأضاف طه، قام الخميس الماضى، بعد ذلك بالهجوم على أسرتى المسنة، داخل منزلهم فقمت بتحرير محضر يوم الخميس الماضى، بمركز شرطة طلخا، وتوجهت للشكوى بمديرية أمن الدقهلية لحمايتى أنا وأسرتى ومازال التهم حر طليق ويتعدى علينا بصفة مستمرة.

وأكد طه، وعندما علم بتحرير محضر جديد ضده، قام بعد صلاة الجمعة بالبحث عن أفراد عائلتى لقتلهم، على الرغم من تحرير عدة محاضر ضده، ولم يتحرك أحد فعندما شاهدنى قام بقطع كفتى يدى بمنشار ولَم أدر بنفسى إلا بخروجى من العمليات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads