المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن حافظ: مرتضى منصور يستحق تمثالا.. وانجازاته تتحدث عن نفسها

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 04:54 ص
حسام حسن
طباعة



قال أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، إن المستشار مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء يستحق أن  أصنع له تمثالاً وأشكرة كثيرا على ثقتة الكبيرة ودعمة المستمر للفريق .

وأضاف" أمام " خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي اسلام الشاطر في برنامج "اكسترا تايم " المذاع على قناة اكسترا نيوز، أن  إنجازات مرتضي منصور  تتحدث عن نفسها  في الزمالك .

وتابع : أحمد مرتضي منصور يخدم الزمالك حبا فى القلعة البيضاء، مشيرا إلى أن إسماعيل يوسف وخالد جلال وأمير عزمى  وأيمن عبد العزيز لعبوا دورا كبيرا فى الزمالك .

وأوضح "حافظ" انهم سيحددون الراحلين والمعارين عن فريق الزمالك بناء على تقرير خالد جلال المدير الفنى للفريق منوها انة لم نحدد الراحلين عن الفريق والتدعيمات الجديدة لن تزيد عن 4  لاعبين فقط .

وأشار إلى أن ايهاب جلال من افضل المدربين  في مصر ولكن التوفيق لم يحالفة قائلا :"مع استمرا خالد جلال مع فريق الزمالك الموسم المقبل لانة احدث فرق كبير فى مستويات اللاعبين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads