المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شكوى أهالى منطقة سمسطا ببني سويف من إنقطاع الكهرباء المتكرر

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 03:15 م
شعبان طه
طباعة
يشكو أهالى منطقة السوق بمركز ومدينة سمسطا جنوب محافظة بني سويف، من خلال" بوابة المواطن الإخبارية "، من الانقطاع الدائم للكهرباء أكثر من أسبوعا،مما جعل الظلام الدامس هو السمة الأساسية للمنطقة، مما جعل المواطنون في حالة نفور تام من الانقطاع المتكرر للكهرباء.

وأشاروا إلى أنهم بصفة يومية يستمعون إلى الوعود الواهية الخاصة بوجود عمل صيانات بالمنطقة من جانب المجلس المحلى للمدينة، متسائلين: كم من الوقت تستغرق أعمال الصيانة لإعادة الكهرباء، فى ظل تجاهل المسؤولين والمختصين، مؤكدين على وجود العديد من الخسائر المادية لبعض السلع الغذائية التى كانت تتواجد بالثلاجات وأجهزة حفظ الأغذية والمشروبات الغازية.

وأوضحوا إلى وجود العديد من المخاطر التي تهدد سلامة وأمن المواطنين والأطفال والبنات لعدم وجود الإنارة الكافية بالطرق وأمام المنازل، مما جعل المواطنون فى محبس بداخل المنازل، ونيران الحر الشديد التى يجتاح البلاد منذ أكثر من 3 أيام، وعدم الخروج للشارع، والتمتع بالسير بالشوارع والميادين، وتبادل الزيارات بهذا الشهر الكريم، وقضاء صلوات المغرب والعشاء والتراويح والفجر فى وجود الكهرباء.

ومن جانبها قدمت إدارة هندسة كهرباء الفشن اعتزارها للمواطنين بسبب العطل المفاجئ، والذى أدى لانقطاع التيار الكهربائى عن كل من" الفشن وببا وسمسطا" وذلك لاختفاء الجهد من محطة المحولات وجارى العمل على استرجاعه.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads