المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محافظ السويس يكرم اوائل الشهادة الاعدادية 2018

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 12:44 م
مصطفى سلامة
طباعة
كرم اللواء احمد حامد، محافظ السويس، اوائل الشهادة الاعدادية عقب اعتمادها صباح اليوم بنسبة 82.31 % بقاعة المؤتمرات بمبنى المحافظة اليوم الثلاثاء.

وقال اللواء احمد حامد، محافظ السويس انه سعيد بتحسن النتيجة الشهادة الاعدادية هذا العام عن العام الماضى، مشيرا ان التحليل الذي وضعته المديرية لكسور فى تدينى النتيجة العام الماضى كان له أثر ايجابى فى تغيير النتيجة هذا العام.

وطالب المحافظ، الطلاب الاستمرار فى التفوق والنجاح والتحديد خطة المستقبلية من الان وان يكون لهم هدف يسلكوا بيه طريقهم حتى الانتهاء من المرحلة الجامعية.

كما طالب وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس، على العمل على زيادة نسبة النجاح العام المقبل على ان لا تقل نسبة النجاح عن 85 %.

كما قام المحافظ بتكريم مدير مدرسة الحديثة بنات بسبب وجود 4 طالبات من اوائل الشهادة الاعدادية كما كرم مدير ادارة جنوب عيوشة محمد لحصولهم على المركز الاول من حيث افضل نتيجة.

حضر الاحتفالية اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس وعبد الحافظ وحيد، وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس وسلمى الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بالسويس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads