المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سواريز يوجه رسالة خاصة لإنييستا

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 01:05 م
محمد ابو ليله
طباعة
وجه لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني رسالة إلي القائد إندريس إنييستا بعد آخر مباراة لعبها مع الفريق في ملعب الكامب نو.

وخاض إنييستا مباراته الأخيرة مع برشلونة أمام ريال سوسيداد في ملعب الكامب نو بالجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني والتي حسمها برشلونة بهدف نظيف.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن سواريز حرص على توديع القائد إندريس إنييستا برسالة أخيرة بعد رحيله عن الفريق بشكل رسمي.

وكتب سواريز رسالة لإنييستا عبر حسابه الرسمي بالإنستجرام: "إنييستا صديقي.. منذ وصولي إلي برشلونة من 4 سنوات جمعتنا علاقة جيدة، ولكني بمقدوري الآن أن أقول، إنييستا شخص مختلف.

وأضاف: "لم تكن لحظة سهلة بالنسبة لي، بل العكس، منذ البداية قدمت لي المساعدة، لقد دعمتني في جميع الأوقات، أخبركم بأن إنييستا دافع عن هذا النادي بكل شغف وشرف، أتمني لك الأفضل في مسيرتك، وأنا مقتنع بأنك ستكون ناجحاً.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads