المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح: مواجهة السيتي كانت الأصعب.. ونهائي دوري الأبطال مثل أي مباراة

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 04:03 م
محمد ابو ليله
طباعة

تحدث الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

وقال محمد صلاح خلال حواره مع زميله في الفريق ديان لوفرين: كان لدينا ثقة في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كنت واثقاً بنسبة 100 % من التأهل.

واضاف صلاح: مباراة مانشستر سيتي كانت الأصعب في مشوار الفريق نحو الوصول للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، خاصة مباراة الإياب في ملعب الاتحاد بربع النهائي.

وتابع صلاح: مباراة روما في النصف نهائي كانت صعبة، ولكن مباراة الأولمبيكو لم تكن صعبة بنفس صعوبة مباراة مانشستر سيتي.

وعن مباراة ريال مدريد في النهائي قال: مباراة ريال مدريد مثل أي مباراة مهمة، لا أحب الضغط على نفسي، ولكن علينا عدم ارتكاب أي أخطاء.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads